الأخطبوط

المكافآت تنهال على لاعبي الاتحاد قبل «الدربي»

6:50 ص 21/11/2015 بواسطة: قلم رياضي

 تأكد غياب مهاجم الاتحاد عبدالفتاح عسيري عن مواجهة الاتحاد والاهلي غداً (الاحد) على استاد الملك عبدالله بجدة ضمن مباريات (دوري عبداللطيف جميل) لعدم جاهزيته اللياقية نظرا لابتعاده عن الملاعب ثلاثة أسابيع بسبب اصابته بتمزق في العضلة استدعت غيابه عن الفريق فترة طويلة، وفضل الجهازان الفني والطبي عدم الاستعجال في عودته تفادياً لمعاودة الاصابة على أن يكون جاهزاً للمشاركة في الجولات المقبلة.

من جهة ثانية انعشت عودة اللاعبين الدوليين التدريبات إذ شارك فهد المولد وياسين حمزة وعبدالرحمن الغامدي، فيما عاد الروماني لوسيانو سان مارتن والاسترالي جايمس ترويسي بعد فراغهما من مشاركة منتخب بلديهما وابديا جاهزيتهما للمشاركة في "الدربي" المرتقب.

ويبذل الجهاز الفني جهوداً كبيرة لتجهيز المدافع حمد المنتشري للمشاركة بعد استجابته بشكل كبير للبرنامج التأهيلي ليكون في قمة جاهزيته الى جانب ياسين حمزة خصوصاً وان المدافع أحمد عسيري سيغيب عن اللقاء بداعي حصوله على الانذار الأصفر الثالث في لقاء الفتح في الاحساء. من جهة أخرى يواصل الثنائي الشرفي بنادي الاتحاد انمار الحائلي وأحمد كعكي دعمهما للفريق هذا الموسم فبعد الدعم الذي قدماه للفريق بعد مواجهة الهلال الدورية يستعدان لتقديم دعم آخر عبارة عن مكافأة مالية مقدارها 20 ألف ريال لكل لاعب في حالة تجاوز الأهلي بخلاف "التيفو" المنتظر.

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM