الأخطبوط

الفوال: التسجيل في الأهلي «متعة»

6:51 ص 22/11/2015 بواسطة: قلم رياضي

 شدد نجم الاتحاد السابق عبدالله فوال على ضرورة الحذر من قوة الفريق الأهلاوي وعدم المبالغة في الهجوم على حساب المناطق الخلفية خاصة في الوقت الذي ينطلق فيه الفريق الأهلاوي عند المرتدات السريعة عن طريق سلمان المؤشر من الجهة اليسرى. وتابع: «المباراة ستكون تاريخية نظرا لتاريخ الفريقين الطويل وتنافسهما غير العادي». واعتبر أن من يتحكم في وسط الملعب سيكون صاحب المبادرة في امتلاك اللعب والسيطرة والوصول لمرمى الخصم بسهولة. وقال الفوال إن وسط الأهلي له الأفضلية بوجود تيسير الجاسم وهذا يعطي لهجومه الأفضلية كون المهاجم السومة يجد تموينا من وسط الأهلي عكس وسط الاتحاد، حيث تأتي عن طريق مونتاري بينما هجوم الفريقين يسجل من أنصاف الفرص، فريفاس يحتاج إلى كرات طويلة من خلالها يستطيع التسجيل واتضح ذلك جليا أن الفنزويلي مهاجم خطير يحتاج إلى مساندة فاعلة من وسط الاتحاد، وفي الطرف الآخر السومة يجيد التسجيل من الكرات الثابتة وعلى دفاع الاتحاد أن لايخطئوا وإلا فإن الخطر قادم من أقدام السومة، لذلك الحذر ثم الحذر من الأخطاء الدفاعية.

 

وزاد الفوال بأن مباريات الفريقين ظل لها طابع خاص وقبل المباراة بعدة أيام تجد أن هناك اهتماما جماهيريا ونحن اللاعبين تجدنا على أيامنا متشوقين للديربي كون أي فوز لأي فريق يسجل للتاريخ وبأحرف من ذهب نظرا للتنافس بين الناديين وبين جماهيرهما.

 

وعن أجمل ذكرى للفوال قبل اعتزاله الكرة قال: «الحقيقة أن أي لقاء ضد شقيقنا الأهلي تجد أي لاعب من الفريقين يمني نفسه بتسجيل هدف والحمد لله في مباراة سجلت هاتريك في مرمى الأهلي». وعن الأقرب للفوز في هذه المباراة قال: «الحقيقة التكهن صعب ففي الموسم الماضي تقدم الإتحاد بهدف وكاد يفوز إلا أن الأهلي وقبل نهاية المباراة عادل النتيجة لكني أتمنى فوز الإتحاد مساء اليوم».         

 

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM