الأخطبوط

القحطاني: سعيد بالعودة والأهم ظهور الهلال

4:30 ص 23/11/2015 بواسطة: قلم رياضي

 أبدى قائد الهلال ياسر القحطاني سعادته بالعودة مجدداً للمشاركة في المباريات الرسمية بعد مشاركته أمام الخليج وتسجيله للهدف السابع لفريقه، وقال: "أشكر جميع زملائي على النتيجة والأداء الذي قدمه الفريق في مباراة الخليج، كما أشكر جماهير الهلال الوفية التي وقفت معنا وآزرتنا بحضورها في المدرجات اذ تعد السبب الحقيقي بعد توفيق الله في الانتصارات المتتالية".

وأكد القحطاني أن مشاركته والفريق متقدم بنتيجة كبيرة كانت إيجابية بالنسبة له في أول ظهور بعد العودة من الاصابة، وقال: "أتمنى أن يظهر الفريق في المباراة المقبلة في مستواه ونفوز وأن أشارك في تلك المباراة بإذن الله".

وعن تسديده لركلة الجزاء وترتيبه في هذه المهمة نظرا لوجود الشمراني والعابد قال: "ترتيبنا واحد وجميعنا نسعى لهدف واحد وفي النهاية لا يهم من يسجل والأهم ان نفوز وهذا ما تحقق ولله الحمد".

وحول طريقة تنفيذه لركلة الجزاء بشكل جميل قال: "كنت اتابع ان الحارس سيتوقع زاوية معينة لي أسدد فيها فأحببت أن أفاجئه بهذا التنفيذ وتوفقت والحمدلله في التسجيل".

وحول توقعه للفرق المنافسة على لقب الدوري قال: "المنافسة قائمة ولا تزال في بدايتها وأعتقد أنها ستنحصر بين الفرق من الاول وحتى السادس والذين مازالوا داخل دائرة المنافسة، ونحن سنسعى للتمسك بالصدارة حتى آخر لحظة من أجل المنافسة بقوة على اللقب".

وحول تنوع أسماء اللاعبين المسجلين للأهداف السبعة واختلاف مراكزهم قال: "كرة القدم الحديثة تجعل هذا الأمر طبيعياً، وإذا كان توظيف اللاعبين مميزاً من قبل المدرب فمن الطبيعي أن نشاهد مثل هذه الاهداف ومن أكثر من مركز".

وعن المنافسة في مركز الهجوم وصعوبة حجز الخانة الاساسية بتواجد زملاؤه الميدا وناصر الشمراني قال: "بالتأكيد أنها منافسة شريفة تصب في صالح الفريق، فلدينا قوة ضاربة في الهجوم والأهم أن نستثمرها في خدمة الفريق عبر أي لاعب يشارك منا".

 

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM