الأخطبوط

بولوني يرفض المخالصة

5:20 ص 26/11/2015 بواسطة: قلم رياضي

 كشف لـ«عكاظ» مصدر مطلع في نادي الاتحاد أن المفاوضات مستمرة بين محامي النادي والمدرب بولوني للتوصل لاتفاق ودي حيال مستحقات المدرب المقال التي تبلغ مليونا ومائة ألف يورو، ولن يغادر بولوني جدة إلا بعد توقيع الاتفاقية المتعلقة بحقوقه المالية. من جهته، يضع مدرب فريق الاتحاد عادل عبدالرحمن اللمسات الفنية النهائية على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها لقاء الخليج غدا على استاد الأمير محمد بن فهد ضمن مباريات دوري جميل للمحترفين، ومن المتوقع أن تشهد التشكيلة الأساسية عودة المدافع أحمد عسيري للمشاركة مع الفريق الكروي بعد تجاوزه لعقوبة الإيقاف لمباراة واحدة بسبب الإنذارات.

 

وسيسعى المدرب عادل عبدالرحمن للاستقرار على التشكيلة الأساسية التي سيلعب بها لقاء الغد، وكان المدرب الاتحادي طالب لاعبيه ببذل أقصى الجهود الفنية والانضباط داخل المستطيل الأخضر، وأنه ينظر للاعبين بنظرة واحدة، وسيكون الأفضل حاضرا في المباريات المقبلة.

 

وكان المدرب عادل عبدالرحمن أجرى مناورة كروية يوم أمس ركز من خلالها على العناصر الأساسية التي سيخوض بها لقاء الخليج في الدوري، وكان المدرب الاتحادي حذر الثلاثي ياسين حمزة، وعوض خريص، وعبدالرحمن الغامدي، من الحصول على الانذار الثالث في لقاء الخليج، حيث ستكون مباراة الفريق الاتحادي المقبلة أمام فريق الشباب في كلاسيكو الكرة السعودية يوم الجمعة المقبل على استاد الجوهرة بجدة، ضمن مباريات الجولة العاشرة من دوري جميل للمحترفين.

 

وفي السياق، تقرر أن تغادر البعثة الاتحادية في الساعة الخامسة من عصر اليوم إلى مدينة الدمام، وتقرر أن يجري الفريق مرانه الأخير على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام والذي سيحتضن لقاء الغد عند الساعة الخامسة والنصف عصرا ضمن مباريات الدوري.

 

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM