الأخطبوط

الاتحاديون بلغة غاضبة: غيروا الإدارة والمدرب واللاعبين

5:03 ص 29/11/2015 بواسطة: قلم رياضي

  تواصلت فورة الغضب داخل الاتحاد بعد التعادل مع الخليج في الجولة التاسعة من (دوري عبداللطيف جميل) بنتيجة 2-2، وهي النتيجة التي شبهها أنصاره بالخسارة خصوصا وأن الفريق كان متقدما بهدفين على الرغم من تواضع مستواه، وطالبت الجماهير بالعمل على إصلاح الأخطاء الفنية والإدارية من أهمها التعاقد مع مدرب قادر على استعادة هيبة الفريق، وتغيير جلد الفريق سواء من حيث العناصر المحلية أو الأجنبية، فيما رأت أطراف أخرى أن النادي يحتاج إلى تغيير كلي بدءا من مجلس الإدارة مرورا بإدارة الكرة، وانتهاء بالمدرب واللاعبين والتأكيد على أن عودة الاتحاد مرهونة بتجديد جلده.

وحصلت "الرياض" على بعض المعلومات التي تؤكد أن هناك تحركا شرفيا تقوده بعض الأسماء الشرفية المخضرمة لتشكيل مجلس شرفي للنادي الذي يعاني حاليا من عدم وجود مجلس شرفي، وحمّل بعض الشرفيين المسؤولية إلى الرئاسة العامة لرعاية الشباب في ظل المناداة المتكررة بضرورة تشكيل مجلس شرفي، وعقد جمعية عمومية لاختيار رئيس لهيئة أعضاء الشرف، ولكن رعاية الشباب تجاهلت خطابات عدد من أعضاء الشرف.

وعلمت "الرياض" أن هناك رفضا شرفيا لفكرة رحيل الإدارة خصوصا أنه تبقى على انتهاء فترتها سبعة أشهر على أن تكون هذه الفترة فرصة للكشف عن الأمور المالية والإدارية داخل النادي قبل انعقاد الجمعية العمومية في الثالث من رمضان لاختيار الرئيس القادم.

كما علمت "الرياض" أن إبراهيم البلوي لم يفكر في الرحيل، وأنه يسعى لترتيب الأوضاع ومعالجة السلبيات التي حدثت في الفترة الماضية، وكان لها دور في تراجع مستويات الفريق.

 

 

 

 

 

انقسام حول عودة بيتوركا.. وعاصفة تغييرات منتظرة

 

 

 

وأضافت المصادر: "البلوي عاقد العزم على مسح الصورة الباهتة التي ظهر بها الفريق، ولن يتوان في تغيير جلده بالكامل حتى لو اقتضى الأمر إبعاد أي لاعب لا يخدم الفريق بالشكل المطلوب". وأشارت المصادر أن فترة الانتقالات الشتوية ستشهد تغييرات اتحادية كبيرة سواء على صعيد العناصر المحلية أو الأجنبية ومن المتوقع إبعاد ما يقارب من ستة إلى سبعة لاعبين بين ثلاث أجانب وأربع محليين وسيتم التعاقد مع أسماء جديدة.

وأشارت مصادر "الرياض" ان هناك انقساما اتحاديا حول عودة المدرب الروماني فيكتور بيتوركا الذي طرح اسمه على الإدارة إذ يرى المؤيدون لعودته أنه قادر على الانضباط داخل الملعب وأن المسائل الفنية يجب أن تناقشها الإدارة مع المدرب في الاستعانة باسم يقوم بمهام المدرب ويكون بيتوركا مديرا فنيا فيما يرى المعارضون أن علاقة المدرب ببعض اللاعبين ليست على ما يرام وأن عودته ستكون سلبية على الفريق وستفتح الباب للمزيد من الإشكالات.

وكشفت مصادر أن بيتوركا رفض في بادي الأمر فكرة عودته قبل أن يطلب مهلة للتفكير واتخاذ القرار النهائي.

من جهة ثانية يبدأ الفريق اليوم (الأحد) الاستعداد لمواجهة الشباب بعد يوم الراحة أمس (السبت) استعداد لمباراة الشباب يوم الجمعة المقبل على ملعب استاد الملك عبدالله بجدة، ويتوقع أن يجري تغييرات كبيرة على خارطة الفريق إذ يسعى لتجهيز لاعب الوسط جمال باجندوح والروماني سان مارتن للزج بهما في اللقاء المقبل.

وأكدت مصادر اتحادية أن لاعب وسط الشباب عبدالملك الخيبري يعتبر من اللاعبين المميزين وفكرة الاستعانة به واردة، ولكن الإدارة الاتحادية حريصة على عدم الخوض حول الأمور التي تتعلق بمفاوضاتها مع اللاعب إلى حين التوصل لاتفاق نهائي معه أو مع أي لاعب تفاوضه، مشيرة إلى أن ما يدور في وسائل الإعلام ربما تكون أفكارا طرحت على الإدارة ولكنها لم تأخذ الطابع الرسمي وحصلت "الرياض" على معلومات تؤكد أن الخيبري واحد من أهم الأسماء التي كانت على طاولة الإدارة الاتحادية مطلع الموسم الجاري.

 

جمال باجندوح.. وراقة رابحة في "العميد"

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM