الأخطبوط

روماني «رايح» وروماني «جاي»

5:07 ص 29/11/2015 بواسطة: قلم رياضي

 عاد الاتحاديون مجددا لفتح ملف المدرب الروماني بيتوركا من أجل العودة لتدريب الفريق الكروي الأول خلفا لابن جلدته المدرب بولوني.

 

هذا وكان شقيق رئيس النادي سلطان البلوي غادر أمس جدة، وتشير الأنباء أنه سيلتقي المدرب بيتوركا تمهيدا لعودته لقيادة الفريق الكروي فيما تبقى من منافسات الموسم الحالي محليا وقاريا.

 وتسابق ادارة نادي الاتحاد الزمن من اجل جلب مدرب كفؤ يستطيع قيادة الفريق الكروي لمنصات التتويج وحصد البطولات، حيث فتح رئيس النادي ابراهيم البلوي وشقيقه المشرف العام على الفريق الكروي الاول منصور البلوي، خط تواصل مع مكاتب تعاقدات دولية عبر وكلاء الاعمال لحسم ملف المدرب الذي سيحل خلفا للمدرب بولوني الذي تم ابعاده من تدريب الفريق الكروي ولم تعلن اقالته رسميا لعدم تسوية مستحقاته المالية، وتم تكليف مدرب الفريق الاولمبي المصري الكابتن عادل عبدالرحمن لحين التعاقد مع مدرب يستطيع قيادة الفريق فنيا بشكل جيد فيما تبقى من منافسات الموسم الحالي.
وكان لاعبو الفريق الكروي الاول قد تمتعوا باجازة يوم امس على ان يعودوا للتدريبات اليوم استعدادا للقاء الشباب يوم الجمعة المقبل، وسيسعى المدرب عادل عبدالرحمن لتجهيز الفريق فنيا للقاء الكلاسيكو امام الشباب، حيث من المتوقع ان تشهد التشكيلة الاتحادية تغييرات فنية في خطي الدفاع والوسط بما يتناسب مع الاسلوب الفني الذي سينتهجه المدرب عادل عبدالرحمن في مواجهة خصمه الفريق الشبابي؛ وسيعود للتشكيلة الاتحادية صانع الالعاب الروماني سانمارتن الذي تغيب عن لقاء الخليج بسبب وعكة صحية، الى جانب امكانية تجهيز الثنائي جمال باجندوح وفيصل الخراع للزج بهما في لقاء الشباب المرتقب. وسيغيب المهاجم عبدالرحمن الغامدي عقب حصوله على الانذار الثالث في لقاء الخليج.




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM