الأخطبوط

الأهلي يـ(جس نبض) جوميز

5:33 م 29/11/2015 بواسطة: Tareq

أكدت مصادر (النادي) أن إدارة النادي الاهلي برئاسة مساعد الزويهري تفكر جدياً بتنحي الجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري كريستيان جروس من منصبه بسبب عدم رضا الشارع الأهلاوي حوله بسبب تدني مستوى الفريق وضياع عدد من النقاط خاصة أمام الفرق الأقل فنياً من الملكي.
ويستعد الزويهري خلال اليومين القادمين لفتح خط مفاوضات بشكل رسمي مع إدارة نادي التعاون لفك ارتباطهم مع مدربهم البرتغالي جوميز لأجل أن يقود دفة قيادة الأمور الفنية للنادي الأهلي.
وأوضح المصدر بأن النادي الاهلي بدأ في (جس نبض) المدرب جوميز عن طريق وكيل أعماله الذي أحال الموضوع برمته إلى إدارة التعاون التي لها القرار الأول والاخير حيال ذلك.
وأشار المصدر إلى أن الأهلاويين يريدون تأكيد علاقتهم المتينة والقوية مع نادي التعاون خاصة نائب الرئيس فيصل أبا الخيل، حيث سبق للنادي الملكي أن تنازل عن لاعبهم محمد مجرشي في بداية الموسم (إعارة).
وتعتزم إدارة الاهلي تغيير مدرب الفريق السويسري كريستيان جروس الذي تلقى انتقادات لاذعة من قبل جماهير الملكي نتيجة تفاوت المستويات من لقاء إلى لقاء وآخرها ضد الفيصلي الذي لم يحرك ساكنا طوال المباراة ليخرج الفريق بنقطة واحدة ويوسع الفارق مع الهلال الى ثلاث نقاط.



المصدر : صحيفه النادي

التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM