الأخطبوط

ميسي الأهلي جاهز.. والبداية هجر

5:31 ص 02/12/2015 بواسطة: قلم رياضي

أبدى محترف الأهلي اللاعب اليوناني فيتفا، جاهزيته التامة لمباراة الغد أمام فريق هجر ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، إذ من المؤكد أن يباغت به المدرب السويسري جروس دفاعات الخصم بعد أن غاب في المواجهة السابقة أمام الفيصلي.

غياب فيتفا المتكرر، أصاب جماهير النادي الملكي بشيء من التخوف من كون إصابة اللاعب مزمنة، وهو ما نفته الإدارة الأهلاوية في أكثر من مناسبة.

وأوجد «ميسي اليونان» علامة فارقة من خلال المواجهات التي خاضها مع الفريق، حيث ظهرت قيمته العالية بمهاراته في صناعة الأهداف والتسجيل أو حتى في خلخلة دفاعات الخصوم.
شارك فيتفا كبديل في ثلاث مواجهات في دوري عبداللطيف جميل، كانت أمام التعاون والوحدة وأخيرا أمام الاتحاد، ساهم فيها بصناعة هدفين الأول كان لحسين المقهوي أمام الوحدة والثاني لمصلحة علي الزبيدي أمام الاتحاد، فيما كان الهدف الوحيد الذي سجله أمام فريق هجر ضمن منافسات كأس ولي العهد، فهل يتكرر الموعد أمام نفس الفريق في لقاء الغد؟.
ويتوقع ليوناني الأهلي إذا ما واصل حضوره مع الفرقة الأهلاوية وابتعد عن (لعنة الإصابات)، أن يكون أحد أفضل المحترفين الذين حضروا هذا الموسم وعلى مختلف المسابقات.




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM