الأخطبوط

الفارو يتنفس الصعداء بعودة المصابين

4:32 ص 03/12/2015 بواسطة: قلم رياضي

تصل بعثة الفريق الكروي الأول لنادي الشباب مساء اليوم لمدينة جدة، تحضيرا لملاقاة نظيره الاتحاد في الجولة العاشرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وسيجري الفريق تدريبه المسبق للمباراة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة) بحضور جميع اللاعبين عدا قائد الفريق أحمد عطيف، والذي تعرض لإصابة قوية في ركبة القدم تقرر على إثرها التدخل الجراحي. فيما تنفس المدرب الأوروجوياني الفارو الصعداء بعودة الثنائي عبدالمجيد الصليهم وعبدالرحمن خيرالله بعد الإصابة التي لحقت بهما الأيام الماضية.

وكان الفارو قد عمل طوال الأيام التي تسبق اللقاء على تجهيز الفريق معنويا بعد الخسارة التي مني بها الفريق من أمام الهلال، وعمد على إغلاق التدريبات إضافة إلى تركيزه على رفع المخزون اللياقي قبل الركون إلى الجانب الفني بتطبيق بعض الجمل التكتيكية، شهدت إيقاف المدرب للحصة التدريبية أكثر من مرة لشرح بعض التعليمات وتوضيح الأخطاء للاعبين لضمان تلافيها خلال لقاء الفريق بنظيره الاتحاد.

 وكشفت التحضيرات المسبقة للقاء، اعتماد المدرب الفارو على نفس التشكيل الذي شارك به أمام الهلال مع إمكانية إتاحة الفرصة للمهاجم عبدالمجيد الصليهم بالمشاركة كورقة رابحة متى ما دعت الحاجة له.




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM