الأخطبوط

مؤجلة تعيد السومة قبل الزعيم

5:29 ص 03/12/2015 بواسطة: قلم رياضي

أجرت إدارة النادي الأهلي اتصالات شفهية مع نظيرتها في القادسية من أجل تقديم موعد مباراة الفريقين المؤجلة من الجولة السابعة، وتم تحديد موعدها في 21 ديسمبر الحالي، علما أن تأجيل مباريات هذه الجولة كان بسبب مباراة المنتخب السعودي مع فلسطين التي أقيمت في الأردن.
من جهته، أكد رئيس لجنة المسابقات خالد المقرن في تصريحات أنه لم يصل للجنة أي طلب من إدارة الأهلي بلعب مباراة القادسية قبل لقاء الهلال.
وفي حال قرر الجهاز الفني بالأهلي خوض المباراة، فإن ذلك سيمنح نجمه عمر السومة فرصة المشاركة أمام الهلال في العاشر من ديسمبر الحالي ضمن الجولة الـ11 باعتبار أن اللاعب موقوف عن اللعب مباراتين بقرار انضباطي أولها مباراة اليوم وثانيها ستكون مباراة القادسية.  

أطراف منافسة
لم يصدر أي شيء حتى الآن، وما تم تداوله عن طريق أطراف منافسة للنادي الأهلي، وهذا شأن يتعلق بالناديين ولجنة المسابقات. من جانبنا تركيزنا منصب على مباراة هجر اليوم، ونسعى إلى خطف النقاط الثلاث، وقرار طلب تقديم المباراة من عدمه سيكون بعد دراسته من كل الجوانب الفنية.
عبدالله بترجي
نائب رئيس الأهلي

 

الأمر يحتاج إلى دراسة
لم يتم أي شيء رسمي حتى الآن وقد يكون هناك مخاطبات شفهية فقط، وهذا الأمر يحتاج إلى دراسة مسبقة من الجوانب كافة، وفي حال وجدنا أن ذلك لا يتعارض مع القرار الفني للمدرب سنقوم بمخاطبة القادسية.
عبدالإله مؤمنه
أمين عام النادي الأهلي

 

قرار سابق لأوانه
الحديث عن هذا الجانب سابق لأوانه، ولم يصلنا شيء رسمي من إدارة الأهلي وفي حال وصلنا طلب منهم سيتم مناقشته مع الجهاز الفني والإداري وعلى ضوء ذلك سيتم الرد.
معدي الهاجري
رئيس القادسية

 




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM