الأخطبوط

هاورد ويب يزور الخليج ويجتمع بإدارة الفريق

6:31 م 03/12/2015 بواسطة: Tareq

أجرى الانجليزي هاورد ويب مدير دائرة التحكيم في الاتحاد السعودي لكرة القدم زيارة عصر اليوم الاربعاء الى نادي الخليج في إطار برنامج الزيارات المبرمجة لإندية دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين .
حيث عقد الخبير التحكيمي إجتماع برئيس نادي الخليج فوزي الباشا ونائبه نزيه النصر المشرف العام على الفريق وحسين الصادق مدير الجهاز الاداري للفريق وجعفر السليس مدير الاحتراف .
فيما عرضت إدارة الفريق عبر مركز حسن هلال الإعلامي ڤيديو موثق للأخطاء التحكيمية التي تعرض لها فريق الخليج سواء في الموسم الماضي والتي كادت تعصف به او الموسم الحالي . ومن جهته أشاد الخبير الانجليزي هاورد ويب بالاجتماع الذي عقده بإدارة فريق الخليج لكرة القدم والذي وصفه بالمثمر موضحاً بان عرض الأخطاء التحكيمية التي تضرر منها الخليج ثم عرض الأخطاء التي استفاد منها الخليج للتأكيد على ان الأخطاء التحكيمية في كرة القدم وارد ولكنه غير مقصود ، واشار ويب بانه أطلع على ملاحظات إدارة الخليج وسيسعى الى تطوير الحكم السعودي بحيث يكون في مستوى وطموحات منسوبي وعشاق الدوري السعودي . وقال :” زيارتي لنادي الخليج تأتي ضمن برنامج زيارات لكافة اندية دوري جميل وذلك بهدف تقريب وجهات النظر وإذابة الجليد الذي بين الحكام وبين الاندية ” .
وأبدى هاورد ويب تفاؤله بتطور الحكم السعودي مشيراً بانه يحتاج الى الثقة حتى يصل إلى طموحات منسوبي وعشاق الكرة السعودية .
في المقابل أعرب فوزي الباشا رئيس نادي الخليج عن شكره إلى الخبير التحكيمي هاورد ويب ومساعديه وذلك لزيارتهم واطلاعهم على ملاحظات إدارة فريق الخليج متمنياً بان تصب هذه الزيارات المبرمجة لجميع أندية دوري جميل لما فيه مصلحة تطوير التحكيم السعودي .



المصدر : صحيفه النادي

التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM