الأخطبوط

فولكس واجن تشعل حماس الجماهير في مباراة الهلال وسينايوكي

6:49 ص 17/01/2016 بواسطة: عبد العزيز

أضفت فولكس واجن السعودية جوا من المرح على جماهير المباراة الودية التي أقيمت برعايتها وجمعت الهلال السعودي وسينايوكي الفنلندي على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز وانتهت  بفوز الهلال بثلاثة اهداف مقابل هدف.

وذلك من خلال الفعاليات المصاحبة للمباراة بحضور جمهور الهلال ، حيث شاركت الجماهير بتسديد الكرة تجاه المرمى المهاري والذي حددت بعض الجهات فيه ويحصل الفائزين على تي شرت موقع من لاعبي الهلال ، اضافة مسابقة الكرة الهوائية والفوسبال البشري الفريرة ، وتفاعلت الجماهير مع الفعاليات التي سبقت انطلاق المباراة وبين الشوطين.

كما قدمت فولكس واجن 11 لعبة الفوسبال البشري الفريرة كهدية لصالة الألعاب في جمعية إنسان بعد مشاركة أطفال الجمعية في تكريم رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير نواف بن سعد ورئيس فولكس واجن السعودية.

وكانت فولكس واجن الراعي الرسمي للمباراة قد قدمت جوائز للجماهير للمسابقة التي طرحتها عبر قنواتها في مواقع التواصل الاجتماعي (Facebook-Twitter -Instagram-وهي عبارة عن تذاكر منصه لحضور المباراة إلى جانب تقديم  قميص موقّع من نجوم فريق الهلال وفريق سينايوكي الفنلندي .

وتأتي مبادرة فولكس واجن امتدادا لسياسة المجموعة بتقديم الفعاليات والمفاجآت للجماهير ، من خلال المسابقات المصاحبة للمباريات الودية مع فرق عالمية ، والتي تتيح من خلالها مشاهدة نجوم العالم في الملاعب السعودية

من جهته أكد عادل بارجاء رئيس التسويق لدى فولكس واجن السعودية أن الحضور الجماهيري الكبير وتفاعلهم في المباريات يعزز من دعم فولكس واجن للأندية السعودية وخاصة نادي الهلال واستمرار المفاجآت طوال العام.

وأرجع بارجاء نجاح الفعاليات المصاحبة للمباراة إلى الخطة المتكاملة التي رسمتها فولكس واجن السعودية والتي أُعدت منذ وقت مبكر بأفكار جديدة وتنظيم متكامل ، لضمان استمتاع الجماهير بيوم رياضي يليق بسمعة وتفاعل الجماهير السعودية الرائعة.

الجدير بالذكر أن فولكس واجن السعودية دائما ما تمنح الجماهير امتيازات خاصة كالخصم بمبلغ وصل إلى 5000 ريال عند شراء سيارة من طراز فولكس واجن 2015 من خلال ابراز التذكرة لدى وكلاء فولكس واجن في المباراة الودية التي جمعت الهلال السعودي وبايرن ميونخ الألماني العام الماضي ، وكانت فولكس واجن الراعي الرسمي للمباراة.



المصدر : فولكس واجن

كلمات دلالية : الهلال

التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM