الأخطبوط

جوزيه مورينو يغضب جماهير مانشستر يونايتد

10:08 م 30/10/2016 بواسطة: الكوتش خالد

عبرت جماهير مانشستر يونايتد عن رفضها للمعاملة التي يلقاها باستيان شفاينشتايجر، لاعب الفريق، من جانب جوزيه مورينيو، المدير الفني، على طريقتها الخاصة.
 
ولم يخض شفاينشتايجر سوى مباراة واحدة هذا الموسم، هي مباراة اعتزاله اللعب الدولي، التي أقيمت بين منتخبي ألمانيا وفنلندا في 31 أغسطس/ آب الماضي. أما في مانشستر فيستبعده مورينيو من حساباته تماما.
 
ورغم تجاهل مورينيو له وإبعاده من قائمة اللاعبين بالفريق الأول لمانشستر يونايتد؛ مازال شفاينشتايجر، 32 عاما، معشوقا لجماهير النادي الإنجليزي العريق. وقد عبرت تلك الجماهير عن حبها للنجم الألماني بطريقة غير معهودة، بحسب موقع "فوكوس" الألماني.
 
فبعد فوز مان يونايتد على غريمه وجاره مانشستر سيتي في كأس إنجلترا، نشر الفريق على موقع "تويتر" صورة لطاقم اللاعبين والمدربين وكتب "(مدينة) مانشستر حمراء" في إشارة إلى زي فريقه الملقب "بالشياطين الحمر"، لكن شفاينشتايجر لم يكن موجودا في هذه الصورة الرسمية للفريق، ما أثار غضب جماهير مان يونايتد.
 
وجاءت التعليقات كثيرة على هذه المسألة مثلما كتب أحدهما "ياللشيطان أين هو باستي". وكتب آخر "شفاينشتايجر يستحق شيئا أفضل. إنه أسطورة حقيقية ومازال لاعبا بمستوى عالمي".
 
وبسرعة قام بعض جمهور مان يونايتد بالتلاعب بالصورة تعبيرا عن حبهم للاعب الألماني، ووضعوه ببساطة على الصورة باستخدام برنامج تحرير الصور (فوتوشوب)، مرة وسط زملائه اللاعبين، ومرة بدلا من مورينيو نفسه، تعبيرا عن غضبهم من قراره. بينما قام أحد الجمهور بوضع شفاينشتايجر في مكان مناسب تماما، حيث أجلسه في المقصورة الرئيسية. 




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM