الأخطبوط

دي بوير يقترب من النهاية مع إنتر ميلان

10:41 م 31/10/2016 بواسطة: الكوتش خالد

عاد انترناسيونالي إلى دوامة الأزمات مرة أخرى بعد هزيمة أمام سامبدوريا مطلع الأسبوع أثارت موجة جديدة من التكهنات حول مستقبل المدرب فرانك دي بوير.
 
وحصل المدرب الهولندي على بعض العزاء قبل أيام بعد فوز انترناسيونالي على تورينو لينهي مسيرة من ثلاث هزائم متتالية لكن الخسارة 1-صفر أمس الاحد زادت الضغوط على دي بور.
 
وقالت صحيفة كورييري ديلو سبورت بعدما تراجع انترناسيونالي إلى المركز 11 في الدوري الايطالي "إنها نقطة النهاية يا دي بوير".
 
وعين دي بوير - الذي لم يسبق له اللعب أو التدريب في ايطاليا - قبل أسبوعين فقط من انطلاق الموسم بعد رحيل روبرتو مانشيني بالتراضي.
 
وهو المدرب الثامن لانترناسيونالي منذ غادر جوزيه مورينيو في 2010 عقب الفوز بثلاثية الدوري والكأس في ايطاليا ودوري أبطال أوروبا.
 
وقال دي بوير إن مشكلة البدايات في كل مباراة وعدم تقديم اللاعبين أفضل ما لديهم وراء هذه الخسارة.
 
وقال المدرب الهولندي عقب المباراة "انا سعيد بالوجود هنا واعتقد اننا نستطيع تغيير هذا الوضع".
 
"الوضع بات صعبا، نلعب جيدا لكن بشكل متقطع ولا نفعل ذلك على مدار 90 دقيقة".
 
وتابع "تحسنا كثيرا في الشوط الثاني لكن لا يمكن مواصلة الاداء بهذا الشكل في بداية كل مباراة. انها مسألة قوة ذهنية ولا اقبل هذا الوضع لاننا نملك لاعبين بارزين في الفريق".
 
واستطرد "الكثير من اللاعبين لا يقدمون افضل ما لديهم. كنت غاضبا بين الشوطين".
 
وبالنسبة لمستقبله مع الفريق قال دي بوير "عليك ان تتحدث مع مسؤولي النادي".
 
ووضعت كورييري ديلو سبورت قائمة بمدربين مرشحين لخلافة دي بور حال اقالته من بينهم البرازيلي ليوناردو والفرنسي لوران بلان والثنائي الايطالي فرانشيسكو جودولين وستيفانو بيولي. 




أخبار ذات صلة

التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM