الأخطبوط

محاور الأوروغواي.. أي كلام

2:42 م 01/11/2016 بواسطة: msanad

خيب محورا ارتكاز الهلال والشباب القادمين من الأوروغواي آمال جماهير ناديهما بعد أن فشلا في حجز مقعد أساسي في تشكيلة فريقهما الأساسية طوال الجولات الستة الماضية، إلا في ببعض الدقائق المعدودة.
وعجز الأوروغوياني سباستيان بيريز في تثبيت قدميه مع الفريق الشبابي رغم قلة المحاور، بعد أن اقتصر مشاركته على مباراتين فقط أمام الأهلي والتعاون بمجموعة دقائق (180) دقيقة، ليلجأ مدرب الفريق سامي الجابر للطلب من إدارة ناديه التعاقد مع الخبير المخضرم سعودي كريري عقب حصوله على مخالصة مالية من فريقه السابق الهلال.
ولم يكن ابن جلدة بيريز محور فريق الهلال نيكولاس ميسلسي ذو الـ (24) عاما بأفضل حالا منه، حيث اقتصرت مشاركته مع الزعيم بالظهور كبديل في مباراتي الاتفاق والقادسية بمجموع دقائق وصلت لـ(47) دقيقة، لكنه لم ينل الإعجاب حتى الآن وقلت أسهم بقائه مع الفريق الأزرق برحيل ابن جلدته المدرب جوستافو توماسوس.
ومن المنتظر أن يستغني الشباب والهلال عن كلا اللاعبين في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث ينوي الليث التعاقد مع صانع الألعاب البرازيلي تياجو نيفيز بطلب خاص من مدرب الفريق سامي الجابر، كما تتواتر الأنباء بعد التعاقد مع كريري لسد حاجة الفريق في منطقة المحور.
ويتجه الفريق الهلالي بطلب من مدربه الأرجنتيني المخضرم رامون دياز للاستغناء عن ميسلسي والتعاقد مع قلب دفاع أيسر بجانب الكابتن أسامة هوساوي بسبب معاناة الفريق في هذه الخانة لقلة الخيارات الجيدة ، فيما يعج مركز المحور في الفريق الأزرق بعدد من اللاعبين المميزين كعبدالملك الخبيري وعبدالمجيد الرويلي وسلمان الفرج وعبدالله عطيف وماجد النجراني.
ويبدو أن تجربة ناديي الهلال والشباب غير الناجحة مع محاور الأرغواي قد تقلل من وجودهم في الملاعب السعودية رغم تميزهم بالروح العالية والحماس والصلابة والانضباط التكتيكي، إلا أن نوعية الخيارات هذا الموسم قد تعطي انطباعا سلببيا عنهم في السنوات المقبلة.

 



المصدر : http://al-nadi.com.sa/c-79451

التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM