الأخطبوط

نور يدعم النمور للاحتفاظ بالصدارة.. وفهد يحفز بعشاء

4:40 م 02/11/2016 بواسطة: msanad

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد أمس حضور قائد الفريق وأسطورته المعتزل محمد نور الذي تابع المران وحفز اللاعبين لتجاوز فريق الباطن في اللقاء الذي
 سيقام يوم غدٍ الخميس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن الجولة الثامنة من دوري جميل، والمحافظة على صدارة الترتيب.
وكان المدرب التشيلي لويس سييرا قد فرض السرية على تدريبات الفريق ابتداءً من مران الأمس تحضيرًا لملاقاة فريق الباطن، وسيعقد سييرا مؤتمرًا صحافيًا عند الساعة الخامسة من مساء اليوم للحديث عن الجوانب الفنية للمباراة والإجابة على أسئلة واستفسارات الإعلاميين.
من جهتها صرفت إدارة النادي أمس مكافآت الفوز على فريق الهلال في كلاسيكو الجولة السابعة بهدفين نظيفين.
على صعيد آخر أقام نجم فريق الاتحاد فهد المولد مأدبة عشاء لأعضاء الفريق الأول لكرة القدم في أحد الفنادق بمدينة جدة، وذلك تحفيزًا لزملائه اللاعبين لمواصلة العطاء والمحافظة على صدارة دوري جميل.
في حين كشفت الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب معتز تمبكتي عن إصابته في العضلة ويحتاج إلى أسبوعين لتمثيل الفريق من جديد، حيث بدأ برنامجه التأهيلي مساء أمس، فيما تعرض اللاعب سلطان مندش لأنفلونزا لن تمنعه عن المشاركة في مواجهة الباطن، بينما أعلن الشريك الطبي للنادي شركة بوبا بأنه من المقرر عودة اللاعب عبدالله شهيل لتدريبات الفريق بشكل تدريجي بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.
على صعيد آخر تواجد نائب رئيس النادي عمر أحمد مسعود وعضو الشرف عبدالله شرف الدين في جازان وتابعا المباراة النهائية لدورة رئيس النادي الراحل أحمد مسعود التي نظمها مجلس جمهور الاتحاد بجازان، وقاما بتكريم الفريق الفائز.



المصدر : http://www.al-madina.com/node/706006/%D9%86%D9%88%

التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM