الأخطبوط

ريال مدريد ودورتموند وليستر سيتي ويوفنتوس وإشبيلية للتأهل المبكر

4:41 م 02/11/2016 بواسطة: msanad

تسعى أندية ريال مدريد الإسباني حامل اللقب ومواطنه إشبيلية وبوروسيا دورتموند الألماني وليستر سيتي الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي إلى التأهل المبكر إلى الدور
 ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عندما تخوض اليوم الأربعاء الجولة الرابعة من دور المجموعات.
ويتقاسم النادي الملكي صدارة المجموعة السادسة مع بوروسيا دورتموند برصيد 7 نقاط لكل منهما وفوزهما يمنحهما بطاقتي المجموعة، وهو الرصيد ذاته والحال ذاتها ليوفنتوس وإشبيلية في صدارة المجموعة الثامنة، فيما يتسيد ليستر سيتي المجموعة السابعة بالعلامة الكاملة من 3 مباريات، وهو أحد 3 أندية فقط كسبت المباريات الثلاث الأولى حتى الآن إلى جانب برشلونة الإسباني (المجموعة الثالثة) وأتلتيكو مدريد الإسباني (الرابعة).
ويبدو ريال مدريد مرشحا فوق العادة لتجديد فوزه على الفريق البولندي بالنظر إلى الفوارق الكبيرة بينهما، وهو يعول على عودة نجمه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى التهديف بتسجيله ثلاثية في مرمى الافيس 4-1 السبت الماضي.
وتقام المباراة بدون جمهور بسبب عقوبة فرضها الاتحاد الأوروبي على الفريق البولندي اثر الأحداث العنصرية لجماهيره خلال استضافته لبوروسيا دورتموند في الجولة الأولى.
وفي المجموعة ذاتها، سيحاول بوروسيا دورتموند نسيان خيبة أمله في الدوري المحلي ليجدد فوزه على ضيفه سبورتينغ لشبونة على ملعب سيغنال ايدونا بارك وبالتالي حجز بطاقته إلى الدور ثمن النهائي.
وفي المجموعة السابعة، يطمح ليستر سيتي ومدربه الإيطالي كلاوديو رانييري إلى مواصلة البداية التاريخية في المسابقة القارية العريقة التي يخوض النادي الإنجليزي غمارها للمرة الأولى في تاريخه، من خلال تحقيق الفوز الرابع على التوالي والتأهل للمرة الأولى أيضا إلى ثمن النهائي.
وتبدو حظوظ يوفنتوس، وصيف بطل العام قبل الماضي، واشبيلية، بطل الدوري الأوروبي يوروبا ليغ في المواسم الثلاث الأخيرة، كبيرة لتجديد فوزيهما على ليون ودينامو زغرب على التوالي وفي المجموعة الخامسة، يطمح موناكو إلى تعزيز موقعه في الصدارة وقطع شوط كبير نحو بلوغ الدور الثاني عندما يستضيف سسكا موسكو.
وفي المجموعة ذاتها، يخوض توتنهام مباراة مصيرية أمام ضيفه باير ليفركوزن الألماني.



المصدر : http://www.al-madina.com/node/705964/%D8%B1%D9%8A%

التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM