الأخطبوط

لايق عليك يا عميد.. الصدارة وحدك بالتأكيد

5:20 م 04/11/2016 بواسطة: msanad

احتفظ فريق الاتحاد بصدارة دوري جميل بعد فوزه على ضيفه الباطن بنتيجة 2-0 ضمن الجولة الثامنة من المسابقة، ليرفع العميد رصيده إلى 19 نقطة، بينما بقي الباطن على رصيده 8 نقاط في المركز العاشر.
بدأت المباراة بإصرار اتحادي على الفوز مع وجود تكتل دفاعي كبير لفريق الباطن بغية الخروج بالتعادل على الأقل مع الاعتماد على الهجمات المرتدة لخطف هدف يصعب الأمور على المستضيف.
وعمد مدرب الباطن عادل عبدالرحمن إلى إغلاق المساحات ليحد من خطورة فهد المولد وعبدالرحمن الغامدي في وسط الملعب، ونجح الاتحاد رغم التكتل في الوصول إلى مرمى الباطن بتسديدة فهد المولد اصطدمت بالعارضة لتخرج إلى ركلة مرمى.
تغافل حكم المباراة فهد المرداسي عن ركلة جزاء لصالح فهد المولد عندما اتجه مدافع الباطن لجسم اللاعب وليس للكرة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف، وفي الشوط الثاني استمر الاتحاد في محاولاته للوصول إلى مرمى الباطن، مع ذلك هدد أبناء الحفر مرمى عساف القرني في عدة مناسبات كادت أن تحرز لهم هدف التقدم، لم يكن للاتحاديين بدًا من الاستفادة من الكرات الثابتة، وجاء الفرج من ركلة زاوية نفذها فيلانويفا لتجد عدنان فلاته الذي حولها برأسه أكملها الحارس لتهز الشباك في الدقيقة 72.
لم يركن الاتحاديون لهذا الهدف، وثارت ثائرة الباطن فحاول الهجوم على مرمى عساف بغية التعديل، مما خلف مساحات استفاد منها الاتحاد في تسجيل الهدف الثاني، من كرة متناقلة مررها جمال أولًا للعكايشي الذي حولها بلمسة واحدة ذكية لفهد المولد المندفع من الخلف ليسجل هدف الاتحاد الثاني (80)، وفي الرياض قلب فريق النصر تأخره بهدف من الرائد إلى فوز عريض قوامه 3 أهداف ليحتل وصافة الترتيب مؤقتًا خلف الاتحاد برصيد 18 نقطة وبقي الرائد بـ12 نقطة، سجل للنصر السهلاوي هدفين وأيالا هدف، بينما سجل للرائد أولًا إسماعيل بنقورا.
استمرت معاناة النصر طيلة الشوط الأول، وتعدل حاله بعد نزول السهلاوي بديلًا عن نايف هزازي البعيد عن مستواه.
كان الرائد البادئ بالتسجيل عن طريق مهاجمه بنقورا بيد أن السهلاوي عادل النتيجة مستغلًا عرضية الغامدي ليسددها قوية في الشباك الريداوية، أضاف بعده أيالا الهدف الثاني من تسديدة قوية لا تصد ولا ترد من خارج منطقة الجزاء، ليعود السهلاوي ويسجل الهدف الثالث الذي انتهى به اللقاء.
وفي المجمعة تنفس الشباب الصعداء في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بعد أن سجل إسماعيل المغربي هدف الفوز على الفيصلي، ليصبح لدى الشباب 17 نقطة في المركز الثالث مؤقتًا، ويتجمد رصيد الفيصلي عند 8 نقاط في المركز الحادي عشر.



المصدر : http://www.al-madina.com/node/706353/%D9%84%D8%A7%

التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM