الأخطبوط

كحيلان يوضح حقيقة مفاوضات سلمان الفرج

5:50 م 04/11/2016 بواسطة: msanad

رفض رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي الحديث عن أي استقطابات مقبلة لفريقه، خصوصاً ما يشاع حول انتقال لاعب الهلال سلمان الفرج، حيث أكد بابتسامة لطيفة تخفي شيئاً ما بأنه لا يستطيع الحديث عن أي لاعب يملك عقداً مع ناد آخر.
وامتدح "كحيلان" مستوى لاعبي فريقه في لقائهم أمام الرائد أمس والذي أنهوه بثلاثية عن جدارة، منوهاً بأنهم في الشوط الأول كانوا يلعبون أمام الحكم الذي لم يحتسب ركلتي جزاء.
وتابع رئيس النصر: "ليتني لم أمدح التحكيم في فترة سابقة، وبعد هذه المباراة يفترض أن لا أمدحهم لأن التحكيم في هذا اللقاء كان سيئاً جداً وارتكب عدة أخطاء كارثية. في الشوط الثاني قدمنا أحد أفضل الأشواط التي لعبناها منذ بداية الموسم، وتغلبنا على التكتل الدفاعي كون الفرق المتوسطة دائماً ما تنتهج هذا الأسلوب أمامنا، ولكن الحمد لله استطاع لاعبونا أن يفكوا الشفرة ويحققوا الانتصار".
وتابع: "لاعبونا الصغار تعبنا عليهم منذ 7 سنوات وأسسناهم من البراعم، وإشراكهم ليس مستغربا فقد فعلنا ذلك مع شايع شراحيلي وإبراهيم غالب وعبدالله العنزي"، مبدياً انزعاجه من جدولة الدوري حيث أنها لا تفيد الفريق، ولكنه أكد بأن "العالمي" سينافس بكل ما أوتي من قوة على بطولة الدوري، مشيرا إلى أنه لا يتوقع أن يكون هناك معسكر خارجي للفريق خلال فترة التوقف ولا حتى مباراة ودية.



المصدر : http://al-nadi.com.sa/c-80105

التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM