الأخطبوط

مدرب اليابان (مسلطن) من المحاربين الجدد

6:56 م 12/11/2016 بواسطة: msanad

كشف اللاعبون الجدد الذين استدعاهم مدرب منتخب اليابان، البوسني وحيد خليلوزيتش، عن إمكاناتهم الكبيرة وحماسهم لتقديم أنفسهم، حينما أبرزوا مواهبهم ليقودوا منتخب (السامواري) لفوز ساحق، على منتخب (الخنجر) العماني برباعية نظيفة، في اللقاء الودي الذي لعب على ملعب ايباراكي كاشيما في طوكيو، في إطار استعدادات منتخب اليابان لمواجهة المنتخب السعودي يوم الثلاثاء المقبل في سايتاما، في ختام ذهاب المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية الحاسمة المؤهلة الى مونديال 2018 في روسيا.
اللقاء شهد بروز العائد للتشكيلة يويا اوساكو، لاعب فريق كولون الألماني المتألق في (البوندس ليغا) الذي سجل هدفين في الشوط الأول بالرأس وبمراوغة ناجحة للدفاع العماني، فيما أضاف زميله هيروشي كيوتاكي الهدف الثالث (من ركلة جزاء) واختتم الرباعية الخطير يوكي كوباياشي في آخر دقيقة من زمن اللقاء.
وعلى الرغم من أن تشكيلة عمان خلت من 5 من أهم اللاعبين في مقدمتهم الحارس علي الحبسي وأحمد كانو ومعتز صالح ومحمد المسلمي وعلي البوسعيدي، لكن الحماس الذي أظهره اللاعبون الجدد يجعل مدرب اليابان مرتاح لهذا التنافس بعدما كان قد انتقد قلة قتالية لاعبي الساموريا -على غير العادة- حسب وصفه.

مناورة بالجدد
وكان خليلوزيتش قد استدعى مجموعة من اللاعبين الجدد من المنتخب اليابان الأولمبي وأعاد لتشكيلة المنتخب أسماء أخرى، مع 14 محترفا في أوروبا للمواجهة الأقوى في نظره امام السعودية، وقد أشرك العديد منهم بعد مرور ساعة من لقاء الأمس لتجربتهم وبدت معالم السعادة على وجهه بعد اللقاء. وأبرز المستدعين للقاء السعودية هم:



المصدر : http://al-nadi.com.sa/c-80672

التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM