الأخطبوط

إبراهيموفيتش يكشف عن قدوته ومثله الأعلى

5:55 م 13/11/2016 بواسطة: msanad

لا يرى مهاجم مانشستر يونايتد زلاتان إبراهيموفيتش أي لاعب في كرة القدم الحديثة يُقارن بالظاهرة البرازيلية رونالدو، معتبرًا إياه مثله الأعلى في كرة القدم منذ أيام طفولته، حيث كان يرغب في أن يُصبح مثله تمامًا.
وسجل رونالدو اسمه في تاريخ كرة القدم بفضل مسيرته المظفرة مع برشلونة وريال مدريد والإنتر على مستوى الأندية، لكن يظل ما قدمه مع المنتخب البرازيلي حاضرًا في الأذهان بنيله كأس العالم مرتين، مسجلاً 62 هدفًا في 98 مباراة بقميص البرازيل، كما كان هداف المونديال التاريخي برصيد 15 هدفًا، قبل أن يتخطيه ميروسلاف كلوزه بهدف واحد فقط.
وقال المهاجم السويدي لموقع "يونايتد ريفيو" الرسمي "رونالدو كان خارقًا، كان قادرًا على فعل أي شيء صعب وجعله أشبه بالسحر".
أضاف "لطالما كان قادرًا على إذهال الجميع بما يفعله، كان يأخذ الكرة ويقول حسنًا سأتولى الأمر بنفسي، لم يوجد لاعب مثله من قبل، ولا يوجد الآن".
وتابع "في شبابي كنت أتابعه وأقول لنفسي، أريد أن أكون مثله تمامًا، اللاعب الذي يصنع الفارق، الضوء الساطع، هكذا بكل بساطة".
لكن على الرغم من خسارة رونالدو لنهائي كأس العالم 1998، لكن إبرا اختاره المباراة المفضلة له، مضيفًا "لا أشاهد الكثير من كرة القدم، لأنني ألعب كرة القدم، وأتحدث عن كرة القدم، وأرى كرة القدم كل يوم، أحتاج للابتعاد قليلاً".
"لكن إذا ما تسنى لي اختيار المباراة المفضلة لي، سأختار نهائي كأس العالم 1998، لأنني كنت أرغب في مشاهدة مباراة تجمع بين زيدان ورونالدو، هذه هي المباريات التي تود مشاهدتها".



المصدر : http://al-nadi.com.sa/c-80720

التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM