الأخطبوط

غريزمان يسابق الزمن للحاق ديربي مدريد

8:38 م 16/11/2016 بواسطة: msanad

أجرى مهاجم أتلتيكو مدريد، الفرنسي أنطوان غريزمان، اليوم الأربعاء، تدريبات مختلفة بعضها بالكرة، على هامش تدريب فريقه ليخطو خطوة أخرى في مواصلة تعافيه للحاق بمباراة "دربي" الدوري الإسباني أمام الريال المقررة السبت المقبل.
ووفقاً لأدائه في التدريبات، يبدو أن غريزمان قد يلحق بدربي العاصمة الإسبانية، ولكن هناك تدريبين اثنين قبل مواجهة "الملكي"، السبت المقبل، ويبدو أن تعافيه بشكل كامل بات ممكناً بعد مشاركته في تدريبات، أمس واليوم.
وكان غريزمان أصيب بتورم في القدم اليسرى خلال مباراة منتخب بلاده أمام السويد بتصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال روسيا 2018.
وينتظر المدير الفني لـ"الروخيبلانكوس"، الأرجنتيني دييغو سيميوني، عودة باقي لاعبيه الدوليين، غداً الخمس (الكرواتي سيمي فرساليكو والبرازيلي فيليبي لويز، والأرجنتيني آنخل كوريا، والأوروغويانيين دييغو غودين وخوسيه ماريا خيمينيز).
واستعاد سيميوني، اليوم الأربعاء، 5 لاعبين دوليين آخرين، وهم: كوكي ريسوريكسيون والغاني توماش بارتي والفرنسي لوكاس هرنانديز الذين شاركوا بشكل طبيعي في التدريب الجماعي، في حين أجري الفرنسي كيفين غاميرو والإسباني ساؤول تدريباً خاصاً للتعافي بعد مشاركتهما في المباريات الدولية مع منتخبات بلادهما، أمس الثلاثاء.
وفي انتظار تعافي غريزمان بشكل كامل، لن يعتمد سيميوني على خدمات لاعبين اثنين في مباراة السبت المقبل، وهما: الأرجنتيني أوغوستو فرناندز والإيطالي أليسيو شيرشي، وكلاهما في فترة تعافي من إصابة في الركبة.
وسيتمكن سيميوني في هذه المباراة من الاستعانة بالأرجنتيني نيكو غايتان، الذي غاب عن آخر مباراتين للفريق بسبب إصابة في الورك.
ويحتل أتلتيكو حالياً المركز الرابع في الليغا، برصيد 21 نقطة، بفارق 6 عن ريال مدريد المتصدر.




المصدر : http://al-nadi.com.sa/c-80964

التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM