الأخطبوط

"العضاض" قريب من التمديد

9:44 م 08/12/2016 بواسطة: msanad

اقترب المهاجم الاوروغوياني لويس سواريز من تمديد عقده مع فريق برشلونة الاسباني حتى عام 2022، بحسب ما ذكر رئيس النادي جوسيب بارتوميو.
وقال بارتوميو في حديث مع اذاعة "راديو فيزيون" الاوروغويانية، "سواريز سيجدد عقده. لقد حسم الامر. هناك بعض التفاصيل العالقة. في الايام او الاسابيع المقبلة سنعلن عن ذلك".
وكان سواريز (29 عاما)، افضل هداف في البطولات الاوروبية الموسم الماضي، انضم الى برشلونة عام 2014، قادما من ليفربول الانكليزي في صفقة كبيرة.
واضاف بارتوميو عن سواريز الذي ينتهي عقده الحالي في 2019 "قد يكون ذلك هدية عيد الميلاد. ليس للويس الذي يعرف انه سيبقى هنا، انما لمشجعي كرة القدم... نريده ان يكون عقده طويلا، لكن حاليا سنوقع معه حتى 2022. يجب ان تتأقلم مع القوانين والحد الاقصى للعقود.. عندما يعتزل سيكون مرحبا به دوما في برشلونة".
وسجل سواريز 40 هدفا في 35 مباراة في الدوري الموسم الماضي، 59 هدفا في 53 مباراة في مختلف المسابقات.
وكانت صحيفة "ماركا" المدريدية اشارت سابقا الى ان راتب سواريز سيكون صخما، مشيرة الى انه "ينال الان 16 مليون يورو سنويا، وسينال في العقد الجديد 25 مليون يورو".
وكان البرازيلي نيمار وقع عقدا جديدا لخمس سنوات في نهاية تشرين الاول/اكتوبر ليبقى داخل القلعة الكاتالونية حتى حزيران/يونيو2021، اضافة الى المدافع الارجنتيني خافيير ماسشيرانو ولاعب الوسط سيرجيو بوسكيتس.
ويتوقع ان ينضم اليهم افضل لاعب في العالم 5 مرات الارجنتيني ليونيل ميسي ولاعبا الوسط اندريس اينيستا والكرواتي ايفان راكيتيتش والحارس الالماني مارك-اندريه تير شتيغن.
وعن ميسي الذي ذكرت تقارير عن نيته ترك النادي، قال بارتوميو للاذاعة نفسها "نرغب في ان يبقى ميسي هنا طوال مسيرته. هو اهم لاعب في تاريخ النادي. لقد تخطى كوبالا وكرويف وروماريو ومارادونا ورونالدينيو ورونالدو. لا احد مثل ميسي".
وتابع "يساهم في بناء برشلونة الرائع والعالمي الممتد في زوايا العالم الاربع، برغم ان النادي اكبر من اي شخص".




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM