الأخطبوط

إدواردو وأيالا.. حطب على نار

9:02 م 14/12/2016 بواسطة: msanad

يتسلح الهلال أمام مضيفه النصر في قمة الجولة الثالثة عشر والاخيرة من الدور الاول من دوري جميل للمحترفين بعناصره الاجنبية ولعل أبرز أسماء واسلحة الزعيم في لقاء القمة، البرازيلي كارلوس إدواردو.
فيما يدخل النصر بأهم عنصر لديه، البارغواياني فيكتور أيالا والذي برز بشكل لافت مع العالمي في الدور الاول على الرغم من خوضه 9 لقاءات في الدور سجل فيها وصنع.
وترصد (النادي) من خلال هذا التقرير أرقام نجمي قطبي العاصمة قبل الموقعة المنتظرة يوم الجمعة المقبل والتي من خلالها أما أن يحافظ الزعيم على صدارته أو يخسرها في حال تعثر بالتعادل أو الخسارة وكسب منافسة الاتحاد ضيفه الفتح.

كارلوس إدواردو :
شارك البرازيلي المتألق في 10 مباريات منذ قدومه من الاصابة التي لحقت به، وتم استبداله في مباراة واحد فيما أكمل 9 مباريات بشكل كامل بمعدل 887 دقيقة، وسجل إدواردو 6 أهداف 4 منها بالقدم اليمنى و2 بالقدم اليسرى وجميعها كانت من داخل منطقة الجزاء، وواصل تألقه من خلال صناعة الاهداف، حيث أنه صنع 4 اهداف لزملائه 2 منها سجلت بالقدم اليمنى ومثلها بالرأس، وحصل على بطاقة صفراء واحدة.

فيكتور أيالا :
شارك البارغواياني مع النصر في 9 لقاءات لعب منها 8 كلاعب اساسي وواحدة كلاعب بديل، وتم استبداله في مباراتين، فيما اكمل 6 مباريات بشكل كامل بمعدل 742 دقيقة، ونجح أيالا في تسجيل 4 أهداف أثبت بها نفسه في تشكيلة العالمي وجميعها كانت بالقدم اليمنى، منها هدف من خارج منطقة الجزاء، و3 أهداف من ضربات حرة مباشرة، كما أنه أهدر ركلة جزاء كادت تكلف العالمي نقاط مباراة الاهلي، الا أنه عاد بضربة حرة مباشرة وحسم نقاط القمة وحصل أيالا على 3 بطاقات صفراء وأوقف مباراة بعد تركام البطاقات الصفراء.



المصدر : http://al-nadi.com.sa/c-82942

التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM