الأخطبوط

"الحاسب" ينقل بعثة اتلتيكو مدريد ويربك المنظمين

9:15 م 28/12/2016 بواسطة: msanad

من المنتظر ان تصل بعثة فريق اتلتيكو مدريد في تمام الساعة ١٠.٣٠ مساءً غدا الخميس لمواجهة الاتحاد في احتفالية النادي بمرور 90 عام على تأسيس النادي .
وعلمت مصادر صحيفة "النادي" ان ادارة المطار والجوازات رفضت استقبال الرحلة القادمة من مدريد في صالة الطيران الخاص لعدم وجود اجهزة حاسب الي كافية مما سببت ربكة للمنظمين والمسئولين .
وسيتم تحويل الركاب الى الصالة الأجنبية ( المبنى الشمالي ) والذي تسبب في امتعاض المنظمين للحفل وخوفهم على سلامة الفريق الاسباني وتدافع الجماهير اثناء استقبال البعثة .
وكانت إدارة الاتحاد قد أقامت مؤتمرا صحفيا عقده نائب رئيس النادي عمر مسعود، وخالد التميرك عضو مجلس الإدارة المسؤول عن ملف الاستثمار بالنادي.
وقال عمر مسعود، إن "هذا الاحتفال يأتي ليعبر من خلاله الاتحاديون عن حبهم لناديهم وتقديرا للرجال الذين خدموه خلال تسعين عاما منذ تأسيسه".
ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن مسعود قوله "الاحتفالية ليست فقط لقاء أتليتكو مدريد، لكن المباراة ستكون بمثابة قص الشريط لمباريات ودية أخرى من هذا القبيل".
وأوضح المسؤول عن الاستثمار في النادي السعودي خالد التميرك أن اختيار فريق أتليتكو "جاء كونه لم يلعب من قبل في المنطقة العربية، وأن الاتحاد سبق أن واجه فرق ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس وميلان الايطاليين".
واكد أن أتليتكو سيلعب المباراة بكامل نجومه الحاليين.




المصدر : http://al-nadi.com.sa/c-84068

التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM