الأخطبوط

صناع القرار لبعض اللاعبين : شوفوا لكم اندية !

8:49 م 20/01/2017 بواسطة: msanad

هاجم صناع القرار في البيت الاتحاد عدد من لاعبي الفريق الكروي الاول والذين شاركوا في مباراة اليوم امام الطائي ضمن كأس خادم الحرمين الشريفين والتي أقصي منها الاتحاد بعد خسارته بهدفين مقابل هدف ليودع المسابقة من الدور 32 على يد صائد الكبار.

وظهر عدد من لاعبي الفريق بمستوى باهت لم يرضى طموح جماهير النادي، التي وصفتهم بأنه مكانهم في دوري الأولى بعد المفاجأة التي تحققت من صاحب المركز الاخير في دوري الأولى "الطائي".

ووصفت الجماهير ان الخسارة مذلة وجات بسبب تهاون بعض اللاعبين، ولعل أكثر الاسماء انتشارا بين جماهير الاتحاد المهاجم عبدالرحمن الغامدي الذي تفنن في أهدار الفرص ولم يقنع أي مشجع للكيان ولم يثبت نفسه في الفرص التي تتاح له.

وأكدت الجماهير أن غياب KFC محمود كهربا وفهد المولد وأحمد العكايشي ضررت بالعميد كثيرًا حيث ان الفريق لم يذق طعم  الانتصار في مباراتين متتالية بعد غياب الثلاثي وتعرض لتعادل وسط جماهيره في دوري جميل امام الخليج بهدف لمثله في الجولة الخامسة عشر من دوري جميل للمحترفين، ثم خروج قاسي امام الطائي ضمن دور الـ32 من كأس الملك.

وطالبت الجماهير من إدارة النادي برئاسة المهندس حاتم باعشن بمحاسبة اللاعبين ومعاقبتهم بعد الفرص التي أتيحت لهم ولم يستغلوها بشكل يرضي طموحات المدرج الأصفر، واضافة أنه على اللاعبين المتخاذلين على حسب وصفهم أن يبحثوا عن أندية بعد فشلهم المتكرر في عدم إثبات أنفسهم في التشكيل الاساسي.




المصدر : http://al-nadi.com.sa/c-85840

التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM