الأخطبوط

كشف كل التفاصيل حول إلغاء مباراة الأساطير

4:45 م 10/05/2017 بواسطة: msanad

صدم محبو نجم الكرة السعودية و فريق الاتحاد محمد نور بإلغاء اللقاء المنتظر الذي كان من المقرر أن يقام الخميس المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة ) بين فريق نور و اساطير العالم لاسباب تتعلق بايقافه من لجنة المنشطات (وادا).

ووفقاً لما أوردت به صحيفة ( الرياضي ) أن رجلا خفيا معروف عند محمد نور و بعض المقربين من قضية اللاعب تحرك خلال الايام القليلة الماضية لالغاء مواجهة تحدي الاساطير.

اذ أبلغ لجنة المنشطات الدولية وادا وصمم على نقل معلومات مغلوطة بالقول انها مباراة اعتزال , في وقت الذي أكد نور في مؤتمر الصحفي الذي عقده في 19 ابريل الماضي في حضور شركة صلة الرياضية المنظمة لهذه المباراة .

و تشير مصادر ( الرياضي ) أن اللاعب محمد نور تلقى امس الاول الاحد من الشركة المنظمة خبر الغاء تحدي الاساطير بين نور ورفاقه.

و تفاجأ نور بهذا الالغاء و فسر الكثيرون من متابعي الوسط الرياضي ان ما حدث لنور بالغاء المباراة ما هو الا امتداد لحالة المضايقات التي تعرض لها اللاعب في نسيرته الرياضية.

و من جانب آخر اكدت ذات المصادر أن الجهات المعنية في هيئة الرياضة بالتنسيق مع الشركة المنظمة حصلوا على موافقة من لجنة المنشطات (وادا) لاقامة ودية بين اللاعب محمد نور و رفاقه.



المصدر : http://akhbaar24.argaam.com/article/detail/336097/

التعليقات

استفتاء

من الاقرب لحصد لقب دوري ابطال اوروبا؟

تاريخ الإغلاق : 26/05/2018    09:45 PM

Loading...