الأخطبوط

التذاكر الموسمية

12:30 م 14/01/2016 بواسطة: msanad

التذاكر الموسمية

التذاكر الموسمية هي تذاكر تمنح إلى الأعضاء الحق في الاستمتاع بحضور المباريات في نفس المقعد باستثناء حالات القوة الظاهرة أو عندما يتم حظر لوائح البطولة التي تقام في ملعب كامب نو في المنافسات الرسمية.

ويتم تجديد التذاكر الموسمية الكاملة تلقائياً في نهاية كل موسم ومن الممكن إلى الأعضاء الذين يحملون التذاكر الموسمية الكاملة التنازل عن المقاعد الخاصة بهم من خلال استخدام نظام المقاعد الشاغرة.

ولكي يتم الحصول على تذكرة يتعين عليك التسجيل لكي يتم إدراج اسمك في قائمة الانتظار التي يوفرها النادي لكل من يريدها، وعند القيام بشراء هذه التذكرة الموسمية الكاملة لأول مرة لكي يتم الدخول إلى الاستاد على المشتري أن يسدد الرسوم الغير قابلة للاسترداد فقط للموسم الأول بل إلى ستة مواسم قادمة.

التذكرة الموسمية إلى مسابقة الدوري:

يقيم النادي إلى الأعضاء الذين يحملون التذاكر الموسمية الكاملة إمكانية تغيير التذكرة إلى تذاكر الدوري الموسمية والتي تتيح لهم الحق في حضور المباريات الرسمية في دوري كرة القدم، بالإضافة إلى أن أصحاب التذاكر الموسمية يتمتعون في هذا العرض بنسبة توفير 25% من ثمن التذكرة الموسمية الكاملة، وعند تجديد التذاكر في نهاية الموسم تصبح التذكرة موسمية كاملة مجددًا.

ومن الممكن إلى الأعضاء الذين يحصلون على التذاكر الموسمية التخلي عن المقاعد الخاصة بهم في المباريات التي تشملها هذه التذاكر فقط وذلك كجزء من نظام المقاعد الشاغرة.

وفي المرة الأولى التي يحصل فيها العضو الجديد على تذكرة موسمية للدوري من النادي يتعين عليه سداد رسوم غير مستردة لمدة ستة مواسم.

وتعتبر التذاكر الموسمية من أفضل الحلول إلى المشجع وإلى النادي وذلك لأن شراء التذكرة الموسمية يساعد في زيادة وارد النادي قبل بداية الموسم بالإضافة إلى إنه يعطي إدارة النادي فرصة في استقطاب بعض اللاعبون.

والمعروف أن التذاكر الموسمية تسهل من أمن الملاعب حيث تساعد في معرفة المشتبه فيهم والمطلوب التحقيق معهم وأيضاً تقلل من الزحام الزائد في المباريات أثناء عملية دخول المشجعين.

وزيادة على ذلك تساعد التذاكر الموسمية في توفير المال إلى المشجعين الذين يحرصون على الذهاب إلى المباريات بالإضافة إلى إنه من خلال هذه التذاكر سوف يتم الذهاب مباشرة إلى الملعب دون انتظار الطابور لكي تقوم بشراء تذكرة المباراة.

فهل بعد كل هذه المزايا التي قدمناها لكم لا يفكر المسئولين في توفير تذاكر موسمية إلى كل الملاعب في كل أنحاء العالم فلابد من سرعة البدأ في تنفيذ التذاكر الموسمية وذلك لمنع حدوث الشغب بين الجماهير أثناء دخول المباريات.






التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM