الأخطبوط

نجوم لعبوا في الدوري الإنجليزي

3:53 ص 29/02/2016 بواسطة: محمد فتحي

الدوري الإنجليزي واحد من أقوى الدوريات العالمية في العالم وكما نعلم يضم الدوري الإنجليزي أقوى أندية العالم مثل نادي مانشستر يونايتد وليفربول والأرسنال وتشيلسي وغيرها من الأندية الأخرى.
وحسب البيانات نجد ان اقوى الأندية الإنجليزية أحترف بها أبرز لاعبي كرة القدم الذين تألقوا وحققوا البطولات والألقاب، لذلك الآن نرصد لكم من خلال السطور التالية أبرز النجوم الذي لعبوا في الدوري الإنجليزي.
اللاعب بول جاسكوين:
لاعب رائع ومميز قادر على تغيير مجرى المباراة ويتميز بمهارته الكروية لعب هذا اللاعب في نادي توتنهام وايفرتون وتألق واستطاع الوصول إلى الشهرة والعالمية .



اللاعب لويس سواريز:
لاعب نادي برشلونة الحالي وليفربول السابق مهاجم من طراز رفيع ويعتبر أفضل مهاجم في العالم حيث استطاع سواريز أن يلفت إليه الأنظار وذلك لقدرته على تسجيل الأهداف الرائعة في داخل الشباك .



اللاعب جاريث بيل:
لاعب ريال مدريد الحالي وتوتنهام السابق فهو صاحب أغلى صفقة في العالم، وتألق اللاعب الويلزي مع فريقه السابق توتنهام وأحرز 21 هدف في موسم واحد وكان له دور كبير في سطوع فريق توتنهام .



اللاعب سيسك فابريجاس:
لاعب نادي لأرسنال فهو كان قائد ميدان المدفعجية بشكل ملفت إلى الأنظار حيث كان يعتمد عليه أرسين فينجر المدير الفني إلى نادي الأرسنال .



اللاعب تشابي ألونسو:
من أفضل لاعبي خط الوسط الذين مروا على البريميرليج فهو قضى 5 سنوات في ميدان ليفربول وفاز معهم بدوري الأبطال إلا أنه لم يستطع الفوز بالدوري الإنجليزي .



اللاعب فيرناندو توريس:
لاعب نادي اتلتيكو مدريد الحالي ونادي تشيلسي السابق الذي حصل معه على لقب دوري الأبطال عام 2012 ولعب في نادي ليفربول وسجل 65 هدف من أصل 102 مباراة لعبها اللاعب مع ليفربول .



اللاعب ستيفين جيرارد:
الأسطورة الإنجليزية الكروية التي تألقت في عالم الساحرة المستديرة مع نادي ليفربول سنوات طويلة وكان له دور كبير مع الفريق في حصد البطولات الأوروبية وعلى الرغم من ذلك لم يحصل اللاعب مع ليفربول على الدوري الإنجليزي .



اللاعب ديديه دروجبا:
لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي السابق الذي تألق معه وكان له دور كبير في حصول الفريق على مسابقة دوري أبطال أوروبا عام 2012 بالإضافة إلى إنه كان يتميز بتسجيله الأهداف المؤثرة في الأوقات القاتلة .



اللاعب كريستيانو رونالدو:
لاعب ريال مدريد الحالي والحائز على جائزة أفضل لاعب في العالم 3 مرات لعب مع نادي مانشستر يونايتد وتألق معه واستطاع أن يقوم بتسجيل الكثير من الأهداف الخرافية في الشباك ثم أنتقل بعدها إلى الفريق الملكي ويرغب نادي مانشستر يونايتد في استعادة اللاعب مرة أخرى .







التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM