الأخطبوط

اسماء فرنسية يريدها زيدان في ريال مدريد

3:07 م 13/03/2016 بواسطة: كاتب محترف

زين الدين زيدان لاعب كرة قدم فرنسي سابق وهو الآن يتولى تدريب ريال مدريد الإسباني من مواليد 23 يونيو 1972 في مرسيليا وهو جزائري الأصل وهو يعتبر أسطورة في تاريخ كرة القدم حيث تحلم الجماهير الفرنسية حتى هذه اللحظة بلاعب مثله.

وكما نعلم أن زيدان حصل على جائزة أفضل لاعب في العالم 3 مرات وحصل مع منتخب بلاده على كأس العالم وكأس أمم أوروبا ثم كأس القارات وهو كان يلعب في خط الوسط وأختاره بيليه ضمن قائمة أفضل 125 لاعب حي في مارس 2004.

بدأ زيدان التدريب في ريال مدريد في عام 2013 كمساعد إلى المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي وكان له دور كبير في الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا عام 2014 وفي الرابع من يناير عام 2016 أعلن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز عن تعيين الفرنسي زين الدين زيدان مدير فني إلى الفريق بعد أن تم إقالة الإسباني رافائيل بينيتيز وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر النادي والذي أكد بيريز خلاله بان زيدان أحد أبرز الأساطير التي لعبت لريال مدريد وقال بيريز أود أن أشكر زيدان لوقوفه إلى جانب الفريق هذا الرجل أثق تماماً أن كلمة مستحيل لا توجد في قاموسه.

وحسب البيانات تبين أن زيدان يرغب في فترة الانتقالات الصيفية القادمة في التعاقد مع بعض الأسماء حتى يتمكن من الخروج من المأزق الذي يعاني منه الفريق الملكي في السنوات الأخيرة وهو مشكلة نقص اللاعبين.

وجاء على رأس القائمة الفرنسية التي يريدها زيدان اللاعب ماركو فيراتي لاعب باريس سان جيرمان حيث وصفه زيدان بالمتطور والناضج وسوف يكون الحل الأمثل إلى النادي الملكي.

وكان اللاعب نبيل فقير لاعب وسط ليون ضمن اهتمامات الفرنسي حيث تبين أن اللاعب سوف يكون إضافة قوية للفريق ورحب اللاعب باللعب مع زيدان.

وكان للاعب عثمان ديميلي لاعب نادي رين الفرنسي نصيب ضمن اهتمامات زيدان حيث تبين أن اللاعب مطمع إلى كل كبار أوروبا ويراهن زيدان على مستقبله وتبين أن برشلونة يراقب اللاعب سراً.

وكان اللاعب سيرجي أورييه لاعب باريس سان جيرمان ضمن اهتمامات زيدان حيث يرى زيدان أن اللاعب يمكنه تقديم الأدوار الدفاعية مع خططه الهجومية.

واخر الأسماء التي يريدها الفرنسي زيدان هو اللاعب توماس ليمار لاعب نادي موناكو الفرنسي حيث يرى زيزو أن اللاعب ليمار يمكن أن يلعب في الوسط والجناح وقد يكون رهان جيد لخط وسط ريال مدريد.


 




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM