الأخطبوط

أموال الدوري الصيني تغري البرازيلي دانييل ألفيس

8:33 ص 28/03/2016 بواسطة: كاتب محترف

دانييل ألفيس دا سيلفا لاعب كرة قدم برازيلي من مواليد 6 مايو 1983 ولد في جوازيرو واللاعب معروف باسم داني ألفيس يلعب في مركز الظهير الأيمن لنادي برشلونة ومنتخب البرازيل.

وكما نعلم أن اللاعب أنضم إلى نادي برشلونة بمبلغ 32.5 مليون يورو ليصبح المدافع الأغلى في التاريخ، وفاز دانييل ألفيس بثلاثية في أول موسم له مع النادي الإسباني بالإضافة إلى كأس العالم للأندية وكأس السوبر وكأس السوبر الأوروبية واستطاع تحقيق السداسية التاريخية، وساعد اللاعب النادي لينتزع كأس السوبر الأسبانية مرة أخرى وأثنين من القاب الدوري ودوري أبطال أوروبا في السنوات الأخيرة، ويمتلك اللاعب جواز سفر إسباني منذ عام 2005.

وحسب البيانات نجد ان نادي برشلونة الإسباني بدأ في استبدال ظهيره الأيمن داني الفيس وذلك بعد نية اللاعب في الرحيل عن النادي الكتالوني.

وكما نعلم أن اللاعب البرازيلي هو أحد أبرز الوجوه في صفوف برشلونة وهو واحد من أقدم اللاعبون الموجودين في تشكيلة الفريق الحالية لكن أموال الدوري الصيني وجدت طريقها لإقناع اللاعب بالرحيل إلى بلاد الشرق الأقصى.

وتبين أن اللاعب البرازيلي قد تلقى عروض من قبل باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي لكن قلب اللاعب ألفيس مال ناحية عروض مقدمة من الدوري الصيني وبالأخص إنه يدخل المنعطف الأخير من مشواره الاحترافي ببلوغه 32 عام.

وأكدت التقارير أن نادي برشلونة بدأ بالفعل حديثه مع اللاعب المتألق هيكتور بيليرين لاعب نادي الأرسنال مع العلم أن الظهير الإسباني بدأ مشواره مع برشلونة في أكاديميتها الشهيرة وبعدها رحل إلى العاصمة البريطانية.

ويذكر أن الإسباني الأخر سيسك فابريغاس مر بنفس ظروف اللاعب هيكتور بيليرين قبل أن تقنعه إدارة نادي برشلونة بالعودة مرة أخرى إلى الكامب نو.

وجذب اللاعب كايل والكر ظهير نادي توتنهام الإنجليزي انظار مسئولين نادي برشلونة وذلك بعد أن قدم اللاعب موسم قوي مع الفريق وتسعى إدارة الفريق الكتالوني في ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لكي يكون بديل داني ألفيس.





التعليقات

استفتاء

برأيك من سيحقق كأس خادم الحرمين الشريفين هذا الموسم؟




تاريخ الإغلاق : 31/01/2020    11:55 PM