الأخطبوط

غوارديولا يرسل قائمة الطلبات إلى مانشستر سيتي

11:45 ص 31/03/2016 بواسطة: كاتب محترف

يستعد المدرب الإسباني بيب جوارديولا حالياً إلى تولى تدريب نادي مانشستر سيتي بداية من الموسم المقبل وذلك بعد أن أعلنت إدارة الفريق التعاقد معه والتخلي عن المدرب الحالي مانويل يليغريني.

وكانت إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني قد أعلنت عن التعاقد مع المدرب كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد السابق وأن الموسم الحالي هو الموسم الأخير للفيلسوف الإسباني مع الفريق.

ويسعى مدرب نادي برشلونة السابق للقيام ببعض الصفقات خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل من أجل تعزيز صفوف الفريق الذي يعاني في الموسم الحالي ويبدو أن الأمل مفقود في جميع البطولات ماعدا بطولة دوري أبطال أوروبا.

وحسب البيانات نجد أن بيب يرغب في ضم نجم نادي بروسيا دورتموند الألماني غوندوغان الذي كان مطلوب بشدة من قبل قطبي الليغا ولكن الإصابات منعته من الرحيل وكما ذكرت بعض التقارير إن إدارة مانشستر سيتي تجهز 25 مليون جنيه إسترليني من أجل ضم اللاعب.

والهدف الثاني إلى نادي مانشستر سيتي هو الفرنسي المتألق مع نادي اليوفنتوس بول بوغبا والذي سوف يكون حديث سوق الانتقالات الصيف المقبل حيث تتمنى كبار الأندية في التعاقد مع اللاعب الفرنسي ويستعد نادي مانشستر سيتي ب 75 مليون جنيه إسترليني وراتب 300 ألف أسبوعي لبوغبا، وربما يكون هذا العرض أعلى من العرض الذي يقدمه نادي برشلونة ولذلك لا يعلم أحد ما الفريق الذي سيختاره نجم اليوفنتوس في ظل هذه العروض الكبيرة وعلى رأس العروض عرض نادي ريال مدريد.

والهدف الثالث إلى نادي مانشستر سيتي هو ضم لاعب خط وسط الفريق الملكي إيسكو والذي يبدو إنه غير سعيد مع ريال مدريد بسبب عدم المشاركة بصورة أساسية في تشكيلة زيدان وربما يرحل مع نهاية الموسم الحالي.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM