الأخطبوط

تشيلسي يصعق ريال مدريد بعرض مغري لنجم روما

8:30 ص 17/04/2016 بواسطة: كاتب محترف

تسبب لاعب وسط ميدان البوسني ميراليم بيانيتش لاعب نادي روما الإيطالي في حدوث صراع كبير بين كل من ريال مدريد وتشيلسي وذلك للحصول على خدمات اللاعب في المواسم القادمة.

وحسب البيانات فنجد أن نادي تشيلسي قرر الدخول في سباق الحصول على توقيع اللاعب ميراليم بيانيتش وذلك في ضوء رغبة من مدربه المعين حديثاَ له في الموسم المقبل وهو الإيطالي كونتي، وتبين أن نادي البلوز قرر عرض مبلغ قيمته 30 مليون إسترليني وذلك لكي يوافق نادي العاصمة الإيطالية على رحيل اللاعب ميراليم بيانيتش.

وأثبتت التقارير أن الفرنسي زين الدين زيدان معجب بقدرات اللاعب وقال عنه انه واحد من نجوم روما ويرغب في انتقاله إلى الفريق الملكي بداية من الموسم المقبل.

وسوف يواجه البلوز منافسة أخرى من داخل البريميرليغ حيث تبين نية نادي مانشستر سيتي بدوره في التعاقد مع ميراليم بيانيتش وخصص مبلغ قدره 31 مليون استرليني لإتمام الصفقة، ويبلغ بيانيتش 26 عام ويعتبر أحد ركائز فريق ذئاب العاصمة الإيطالية حيث يشارك اللاعب في كل المباريات روما ويقوم بتسجل الكثير من الأهداف.

وكان بيانيتش قد انضم الى روما قبل منذ 4 مواسم قادم من ليون الفرنسى في صفقة بلغت قيمتها 8 مليون جنيه استرليني ومازال يرتبط بعقد مع فريقه ممتد حتى صيف 2018، لذلك هول سوف تكون وجهة اللاعب ميراليم بيانيتش القادمة في ريال مدريد.





التعليقات

استفتاء

برأيك من سيحقق كأس خادم الحرمين الشريفين هذا الموسم؟




تاريخ الإغلاق : 31/01/2020    11:55 PM