الأخطبوط

بيل لا ينوي التجديد لريال مدريد وقطبي مانشستر في الانتظار

11:56 م 19/04/2016 بواسطة: كاتب محترف

بلا شك إنه كان يتردد في كل سوق انتقالات عن اهتمام نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في التعاقد مع اللاعب الويلزي جاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني لكن لا يحدث شيء ويبقى اللاعب مع الفريق الملكي.

لكن تبدو هذه المرة مختلفة عما سبق حيث تبين أن اللاعب الدولي الويلزي هو الذي قد يرحل عن ملعب سانتياغو برنابيو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

جاريث بيل لا ينوي الموافقة على التوقيع على عقد جديد مع نادي العاصمة الإسبانية مدريد وذلك من أجل العودة مرة أخرى إلى الدوري الإنجليزي الممتاز الأقوى في العالم.

مانشستر يونايتد سيكون في الانتظار من أجل تحقيق حلمه القديم بالتعاقد مع الجناح المتميز لتدعيم الناحية الهجومية للفريق في السنوات المقبلة.

تلك المرة لن يكون يونايتد وحيد في الصراع على ضم بيل حيث يرغب نادي مانشستر سيتي العدو اللدود إلى الشياطين الحمر في الحصول على خدمات اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

اللاعب نفسه يضع عينيه على قطبي مدينة مانشستر من أجل الانتقال إليه في نهاية الموسم الحالي بعدما ارتبط نادي ريال مدريد بالتحرك من أجل التعاقد مع اللاعب هازارد جناح ونجم نادي تشيلسي الإنجليزي.

وترغب إدارة نادي ريال مدريد في الحصول على توقيع اللاعب الويلزي صاحب الـ 26 عام على عقد جديد مع النادي يسمح له بالبقاء داخل سانتياغو برنابيو حتى صيف عام 2021 لكن ممثلي اللاعب قد يدخلون في مفاوضات خلال الفترة القادمة والتي قد تسمح بتواجد بيل مع أحد الثنائي مورينيو المرشح لتدريب مانشستر يونايتد أو جوارديولا المدير الفني القادم لمانشستر سيتي في الموسم المقبل.

يذكر أن بيل يقدم أداء متميز للغاية مع الفريق الملكي في الموسم الحالي حيث تمكن من تسجيل الكثير من الأهداف في الدوري الإسباني وكما نعلم أن اللاعب غاب في الكثير من المباريات بسبب الإصابات.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM