الأخطبوط

نجوم عرب بارزين بلا عقود

11:36 ص 18/07/2016 بواسطة: كاتب محترف

بدأ موسم الانتقالات الصيفية وتبحث كل الأندية الأوروبية عن الدعم اللازم لها لكي تحصل على البطولات في السنوات الفادمة، لذلك نقدم لكم في السطور التالية أبرز اللاعبون العرب الذين أصبجوا بلا عقود بعد عدم تجديد عقودهم مع أنديتهم.

اللاعب إسماعيل عيساتي:

لم يجدد نادي تيريك غروزني عقد لاعبه المغربي إسماعيل عيساتي وذلك بالرغم من قدرة اللاعب المشاركة في مراكز مختلفة ولكن أدائه المتوسط كان السبب الرئيسي في عدم تجديد تعاقده حيث أنه شارك في 24 مباراة في الموسم الماضي ولم يصنع سوى هدفين فقط.


اللاعب مبارك بوصوفة:

يعتبر مبارك بوصوفة أحد أبرز نجوم منتخب المغرب فاللاعب صاحب ال31 عام انتهى عقده مع نادي لوكوموتيف موسكو ولم يشارك بصفة أساسية مع ناديه الروسي أو حتى في فترة إعارته إلى جنت البلجيكي.


اللاعب كارل مجاني:

لم يشارك كارل مجاني بصفة رئيسية مع ناديه ليفانتي في الموسم الماضي حيث أنه خاض 14 مباراة بقميص الفريق في الليغا ونجح المدافع الجزائري في تسجيل هدف وحيد.


اللاعب مهدي لحسن:

سقط خيتافي في الدرجة الثانية للدوري الإسباني ولم يجدد الجزائري مهدي لحسن تعاقده مع النادي الإسباني وربما نجده في نادي أخر في الليغا خاصة لسجله الكبير في البطولة حيث أنه شارك فيها في 254 مباراة.


اللاعب سنحاريب ملكي:

يعتبر سنحاريب ملكي أحد أشهر اللاعبين السوريين المحترفين في أوروبا فكانت له بصمة مميزة في الدوري الهولندي حيث سجل 42 هدف في 65 مباراة ثم انتقل إلى الدوري التركي مع نادي أوسمانلي سبور حيث شارك في 68 مباراة وسجل 11 هدف وانتهى عقده في هذا الصيف ليكون لاعب حر.


اللاعب زهير فضال:

انتهى عقد زهير فضال مع فريق ليفانتي في هذا الصيف بالرغم من تقديمه لأداء جيد مع فريقه الإسباني ومشاركته في 28 مباراة معه وسجل المدافع المغربي هدف وصنع أخر.


اللاعب مروان شماخ:

انخفض مستوى مروان الشماخ كثيراً بعد انتقاله من بوردو إلى الأرسنال ومنه إلى كريستال بالاس حيث أنه لم يقدم الأداء المنتظر ولم يشارك بصفة أساسية في الموسم الماضي ولذلك وضع الشماخ حد لمسيرته مع النادي اللندني في هذا الصيف.





تصريحات ذات صلة

التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM