الأخطبوط

ريال مدريد يغير من سياسته

11:36 ص 18/07/2016 بواسطة: كاتب محترف

من الواضح أن نادي ريال مدريد الإسباني قد اتبع سياسة جديدة في الفترة الأخيرة وذلك بقيادة رئيسه فلورنتينو بيريز الذي كان دائماً يعتمد على التعاقد مع الأسماء الكبيرة وصرف الكثير من الأموال ولكنه الآن أصبح يستهدف النجوم الشباب مثلما يفعل غريمه برشلونة.

ويظهر ذلك في تعاقدات النادي الملكي خلال الثلاث مواسم الأخيرة وأيضاً اللاعبين المهتم بهم هذا الصيف أصحاب الأعمار الصغيرة.

تعد الأهداف الأبرز لريال مدريد هذا الصيف هم بول بوغبا لاعب نادي اليوفنتوس الإيطالي وأندريه جوميز لاعب نادي فالنسيا الإسباني والذي قدم مستوى جيد مع المنتخب البرتغالي في بطولة يورو 2016 بالإضافة إلى النجم البرازيلي الشاب غابرييل خيسوس صاحب ال19 عام الذي يعد مطلوب من إدارة النادي الملكي وذلك رغبة من المدير الفني الحالي للفريق زين الدين زيدان.

ويظهر اختلاف كبير في سياسة بطل دوري أبطال أوروبا عن ما كان يحدث حيث كان يعتمد الفريق على الأموال وإغراء النجوم الكبار ولكن يبدو أن ذلك قد انتهى مع رحيل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وكانت أخر صفقات صيف 2012 هي التعاقد مع لوكا مودريتش صاحب ال27 عام وكذلك مايكل إيسيان صاحب ال33 عام ومنذ ذلك الحين لم يتعاقد الفريق مع لاعبين أكبر من 24 عام.

ويبدو للجميع أن بيريز وإدارة القلعة البيضاء تتبع اسلوب جديد من أجل بناء المستقبل والمحافظة على معدل أعمار الفريق في المواسم المقبلة وذلك ما يعد جيدًا وذو فائدة أكبر من التعاقد مع أسماء كبيرة.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM