الأخطبوط

لاعبون دون الـ 20 عام قد يشعلون سوق الإنتقالات

11:02 ص 20/07/2016 بواسطة: كاتب محترف

نجح بعض النجوم الشباب في إثبات مواهبهم في الموسم الماضي ولذلك أصبحوا محطة أنظار كبار الأندية الأوروبية في سوق الإنتقالات الحالية، لذلك نقدم لكم لاعبون يشعلون سوق الانتقالات.

اللاعب جابرييل باربوسا:

لم يقدم جابرييل المستوى المنتظر في كوبا أمريكا مع المنتخب البرازيلي بالرغم من مستواه المميز مع سانتوس البرازيلي ويعتبر نادي تشيلسي أحد الأندية الأكثر اهتمام بضمه.


اللاعب ريتشيدلي بازوير:

كان بازوير أحد أهم لاعبي أياكس في الموسم الماضي فهو يمتلك إمكانيات فنية جيدة في التمرير وقدرته على تنظيم خط الوسط بالرغم من صغر سنه وتهتم أندية ليفربول وبرشلونة بضم اللاعب.


اللاعب يوري تيليمانس:

يعتبر يوري تيليمانس أحد أفضل لاعبي أندرلخت في الموسم الماضي فشارك صاحب ال19 عام في 24 مباراة في الدوري البلجيكي وسجل 4 أهداف وله تمريرتين حاسمتين وهناك اهتمام من جانب ليفربول وتوتنهام للفوز بخدماته.


اللاعب أمادو دياوارا:

لم يكن موسم بولونيا جيداً ولكن يعتبر أمادو دياوارا أحد المكاسب المهمة للفريق في الموسم الماضي فاللاعب ذو ال18 عاما شارك في 34 مباراة في الكالتشيو فضلاً عن قدراته في قطع الكرات ويعتبر روما أحد ابرز المهتمين من أجل ضمه.


اللاعب جابرييل خيسوس:

خطف خيسوس الأنظار بما يقدمه في الدوري البرازيلي فهو يعتلي قائمة الهدافين بتسجيله 11 هدف من 13 مباراة خاضها مع بالميراس ليخطف أنظار كبار الأندية الأوروبية أمثال برشلونة وريال مدريد والأنتر ميلان.


اللاعب رودريغو بينتانكور:

يعتبر الأوروغوياني بينتانكور أحد أهم لاعبي بوكاجونيورز في هذا  فهو شارك في 11 مباراة كأساسي مع الفريق وتعتبر أندية ريال مدريد وإشبيلية وفيورنتينا أبرز المهمتمين بضمه.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM