الأخطبوط

لاعبون ركيزة كونتي في تشيلسي

12:14 ص 21/07/2016 بواسطة: كاتب محترف

عانى تشيلسي في الموسم الماضي بعد احتلاله المركز العاشر في ترتيب الدوري الإنجليزي وتعاقد البلوز مع أنطونيو كونتي الذي نجح في تقديم أداء رائع مع المنتخب الإيطالي في اليورو الأخيرة.

وحسب البيانات نجد أن هناك بعض اللاعبين الذين قد يعتمد عليها المدير الفني الإيطالي في الموسم القادم من الدوري الإنجليزي نقدمهم لكم من خلال التقرير التالي.

اللاعب سيزار أزبيليكويتا:

قد يعتمد كونتي على أزبيلكويتا بشكل كبير واتضح ذلك من خلال رفضه لجميع العروض المقدمة لضمه وبإمكان الإسباني اللعب في مركز الظهير في الجهة اليمنى أو اليسرى وهذا الأمر سيسهل على كونتي عملية اختيار الطريقة الفنية الأنسب ناهيك عن قدراته الدفاعية المميزة ودقة تمريراته والحفاظ على الكرة.


اللاعب دييغو كوستا:

لم يقدم دييغو كوستا أداء جيد في الموسم الماضي ولكن قتاله في الملعب سيكون عامل هام ليختاره المدير الفني وذلك من خلال تجديد كونتي لعقد لاعب منتخب إسبانيا ورفض عملية بيعه إلى أتلتيكو مدريد وبالرغم من موسم كوستا السئ إلا أنه سجل 12 هدف وله 6 تمريرات حاسمة في جميع مشاركاته في الدوري الإنجليزي.


اللاعب سيسك فابريغاس:

لم يكن موسم فابريغاس جيد في النسخة الماضية وعانى من بعض التراخي خاصة في بداية مشوار تشيلسي في البطولة الإنجليزية ولكنه نجح في تقديم أداء جيد مع المنتخب الإسباني في اليورو وربما قدرة اللاعب في خلق الفرص وصناعة اللعب ستكون العامل الرئيسي بالنسبة لكونتي كي يعتمد عليه.


اللاعب كورت زوما:

يعتبر الفرنسي زوما هو مستقبل دفاع تشيلسي فاللاعب أثبت موهبة جيدة وقدرات دفاعية رائعة تجعل الجميع يتنبأ له بمستقبل واعد فكان أحد أبرز لاعبي تشيلسي في الموسم الماضي فهو يجيد التفوق في الثنائيات الهوائية بالإضافة إلى تميزه في التدخلات وربما الإصابة التي تعرض لها قد يكون لها أثر سلبي على مستواه.


اللاعب إدين هازارد:

استعاد البلجيكي إدين هازارد مستواه في اليورو فقدم أداء قوي مع المنتخب البلجيكي إضافة إلى تصدره قائمة أكثر صانعي الأهداف في البطولة على عكس أدائه في الدوري الإنجليزي الذي لم يكن جيد على الإطلاق ولكن بالنسبة لكونتي فقد يعتمد على البلجيكي بصفة كبيرة خاصة لما يمتلكه من مهارات جيدة وما أثبته أنه قادر على التأقلم مع اللعب الجماعي.





كلمات دلالية : تشيلسي كونتي هازارد

التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM