الأخطبوط

برشلونة قد يوافق على بيع عملاق الحراسة ولكن ؟

10:01 ص 25/07/2016 بواسطة: كاتب محترف

دخل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في مفاوضات مكثفة مع نادي برشلونة من أجل التعاقد مع حارس الفريق الدولي التشيلي كلاوديو برافو الذي يتواجد في هوليو هوليو بمنطقة الأنهار في جنوب تشيلي بجانب العائلة لقضاء العطلة الصيفية.

ولعب كلاوديو برافو في صفوف برشلونة موسمين قادم من ريال سوسيداد حيث تمكن من تحقيق 7 ألقاب من أصل 9 وأصبح الحارس رقم 1 للفريق الكتالوني لكن لويس انريكي مدرب الفريق يفكر في تحويل مركز الحارس الأساسي للألماني تير شتيغين الذي يراه النادي حارس المستقبل.

ويخشى برافو خسارة المركز الأساسي في تشكيلة برشلونة ليس لأسباب فنية ولكن لأسباب تتعلق بخطة واستراتيجية النادي المستقبلية وهو ما قد يدفع اللاعب للتفكير في قبول عرض مانشستر سيتي واللعب تحت قيادة بيب جوارديولا في الموسم المقبل.

وأكد رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو استمرار برافو في صفوف الفريق، وقال المدير الرياضي روبيرت فيرنانديز ان الخطة الخاصة بالحراسة تتمثل في استمرار الثنائي برافو وشتيغن.

ويمكن لنادي برشلونة تعديل خطته المستقبلية في حال طلب برافو الرحيل عن النادي والانتقال الى صفوف مانشستر سيتي في الموسم المقبل وفي ذلك الحالة سوف يتفاوض النادي الكتالوني مع فيران سوريانو وتكسيكي بجيريستين لرحيل الحارس البالغ من العمر 33 عام لمانشستر سيتي.

يذكر ان كلاوديو برافو حقق لقب كوبا أمريكا للمرة الثانية على التوالي مع منتخب بلاده تشيلي في الصيف الحالي بعد أن فاز منتخب تشيلي على منتخب الأرجنتين بركلات الترجيح.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM