الأخطبوط

هل يعود فان بيرسي إلى الدوري الإنجليزي؟

10:08 ص 28/07/2016 بواسطة: كاتب محترف

دخل المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي لاعب نادي فنربخشة التركي في دائرة ترشيحات أكثر من فريق متواجد بالدوري الإنجليزي الممتاز للانتقال اليه الموسم المقبل.

وحسب البيانات فأن فان بيرسي لاعب نادي الأرسنال ومانشستر يونايتد السابق قد يتواجد مرة أخرى الموسم المقبل في الدوري الإنجليزي حيث تسعى عدة أندية إنجليزية إلى انتدابه في موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

ويسعى ستوك سيتي بشدة للفوز بخدمات فان بيرسي لتدعيم هجومه بمهاجم هداف ولديه خبرة بأجواء الدوري الإنجليزي بعدما حاول مراراً التعاقد مع المهاجم الإنجليزي الشاب سايدو بيراهينو لاعب فريق ويست بروميتش ولكن الصفقة مازالت متعثرة.

ويواجه ستوك سيتي منافسة على الظفر بصفقة اللاعب الهولندي من فريقي ويست هام وميدلسبره ولكن نادي ويست هام يرفضون المقابل المادي المرتفع بينما ستوك سيتي يرغب في جلب الهولندي الطائر في اطار سعيهم لتواجد عناصر ذات خبرة تساند الفريق في الدوري الإنجليزي.

يذكر أن فان بيرسي يبلغ 32 عام وتمكن من تسجيل 16 هدف مع الكناري التركي الموسم الماضي على الرغم من الإصابات التي أبعدته فترة عن الملاعب وهو يعد أحد الهدافين التاريخيين للدوري الإنجليزي حيث يحتل المركز العاشر برصيد 144 هدف بجانب حصده لقب هداف الدوري الإنجليزي في موسمين متتاليين.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM