الأخطبوط

احداث تثبت أن رونالدو مظلوم إعلامياً

10:29 ص 31/07/2016 بواسطة: كاتب محترف

يعتبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أحد أبرز اللاعبين في الوقت الحالي وذلك ليس بداخل الصندوق الأخضر فقط ولكن لأفعاله بالخارج والتي جعلت البعض يعتبره مثل أعلى لكل رياضي في العالم من الأجيال الجديدة.

وبالرغم من الانتقادات الكثيرة التي يتعرض لها اللاعب بسبب بعض الأفعال إلا أن هناك ما يبرهن أنه يمتلك قلب طيب ولكنه يتعرض للظلم كثيراً، لذلك نقدم لكم من خلال السطور التالية أحداث تثبت أن رونالدو مظلوم إعلامياً.

التبرع بالدم:

يرفض النجم البرتغالي وضع أي وشوم على جسده والجميع يعلم السبب وراء ذلك وهو تبرعه بالدم حيث أن الوشم يجعل الدم ملوث ويجعله غير قابل للتبرع بالدم وذلك ما رفضه الدون ويحرص دائماً على الإبتعاد عن المشروبات الكحولية والوشوم.

هدية زواج مدير أعماله:

يتمتع مدير أعمال النجم البرتغالي بالكثير من المميزات حيث يهتم الدون كثيرًأ بوكيل أعماله خورخي مينديز وذلك ما يجعله يفوز بكل الجوائز مع رونالدو ويجلب الأموال على كل نجاح يقوم به اللاعب، وذلك بالإضافة إلى الهدايا الثمينة حيث قدم الدون جزيرة يونانية لوكيل أعماله كهدية زواج وذلك ما يجعله في وضع وعلاقة رائعة مع اللاعب.

هدايا العاشرة:

قام النجم البرتغالي بلفتة رائعة حينما أعطى كل زملائه هدايا بعد الفوز بدوري الأبطال للمرة العاشرة في تاريخ النادي حينما خطف اللقب من نادي اتلتيكو مدريد وقام صاروخ ماديرا بإعطاء كل من زملائه في الفريق ساعة مكتوب عليها العاشرة وإسم اللاعب وكانت كل واحدة مقابل 8,200 يورو.

هدية عيد الميلاد:

يعلم جميع مشجعي كرة القدم ومتابعي النجم البرتغالي وفريقه أنه يحب عائلته ويخلص لها ويظهر ذلك في تواجدهم معه في كل المناسبات الكبرى واهتمامه بإسعادهم أغلب الأوقات وظهر ذلك في الهدية الرائعة التي أعطاها لوالدته في عيد ميلادها حيث أهداها عربية فارهة في نهاية العام الماضي احتفال بعيد مولدها.

الحذاء الفضي:

بعد أن توج المنتخب البرتغالي ببطولة يورو 2016 وقاد رونالدو منتخب بلاده للفوز بلقب للمرة الأولى في التاريخ كان من حقه أن يفوز بالحذاء الفضي ولكنه قرر إعطاءه لزميله ناني الذي قاد الفريق في المباراة النهائية أمام المنتخب الفرنسي بعد إصابة رونالدو وخروجه بديل في الشوط الأول.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM