الأخطبوط

تفاصيل عرض مانشستر يونايتد للتعاقد مع بوغبا

10:29 ص 31/07/2016 بواسطة: كاتب محترف

حسب البيانات نجد أن رحيل اللاعب الفرنسي بول بوغبا أصبح قريب خلال الفترة الحالية خاصة وأن العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة ترغب في التعاقد مع اللاعب الأسمر.

ونجد ان اللاعب أبدى عن رغبته في الرحيل عن السيدة العجوز على الرغم من فوز الفريق ببطولة الدوري الايطالي وكأس إيطاليا إلا أن اللاعب يرغب في خوض تجربة جديدة مع فريق آخر.

العروض المقدمة للاعب بول بوغبا:

هناك العديد من الاندية الاوروبية التي ترغب في التعاقد مع اللاعب ويأتي على رأسهم نادي مانشستر يونايتد الانجليزي و ريال مدريد الاسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وكما نعلم أن نادي ريال مدريد قدم عرض يصل الى 100 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب وقام باريس سان جيرمان بتقديم عرض قوي ولكن اللاعب يفضل الانتقال الى الدوري الانجليزي .

جوزيه مورنيو الذي تولى تدريب نادي مانشستر يونايتد الانجليزي لمدة 3 مواسم قادمة يرغب في بناء فريق قوي وضخم يمكن من خلاله المنافسة في بطولة الدوري الانجليزي وبطولة دوري ابطال اوروبا ولذلك تعاقد مع اللاعب زلاتان ابراهيموفيتش السويدي قادم من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وغالباً ما سيكون اللاعب التالي في صفقات المدرب هو انتقال بوغبا الى خط وسط الشياطين الحمر خلال الاسابيع القادمة.

تفاصيل عرض مانشستر يونايتد لضم بوغبا:

نادي مانشستر يونايتد قدم عرض رسمي بقيمة 120 مليون يورو من اجل التعاقد مع اللاعب والاستفادة من خدماته كما انه سيحصل على راتب اسبوعي يقارب 200 مليون يورو ومن حيث مدة العقد فهي لخمسة سنوات قادمة فبعد ان قدم اللاعب اداء مقنع في بطولة يورو 2016 توقع الكثيرين ارتفاع قيمته السوقية وهذا ما حدث بالفعل.

الجدير ذكره أن اللاعب شارك مع الفريق الايطالي في 35 مباراة تمكن خلالها من تسجيل 8 اهداف وصناعة 12 هدف كما انه خلق 62 فرصة وجاءت دقة التسديد خلال هذه المباريات بنسبة 86% ودقة التمريرات بـ 58% .

أخر تصريحات الفرنسي بوغبا:

جاءت اخر تصريحات اللاعب لاصدقائه واقاربه بأنه ينوي العودة مرة اخرى الى ملعب الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الحالية ولكن مازال في انتظار انتهاء المفاوضات بين الطرفين.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM