الأخطبوط

هل ينتقل ماريو ماندزوكيتش إلى ريال مدريد؟

10:41 ص 01/08/2016 بواسطة: كاتب محترف

اللاعب ماريو ماندزوكيتش يبلغ من العمر 30 عام وهو لاعب كرة قدم كرواتي يمتلك أداء مميز وعالي في داخل المستطيل الأخضر بالإضافة إلى أنه له القدرة على تسجيل الأهداف وهو يلعب حالياً في صفوف نادي اليوفنتوس الإيطالي.

وحسب البيانات نجد أن اللاعب ماريو ماندزوكيتش أصبح محطة أهتمام إلى الكثير من الأندية الأوروبية الكبيرة وعلى رأسها ريال مدريد الإسباني الذي يرغب في ضم اللاعب صاحب ال30 عام.

وقررت إدارة ريال مدريد البحث عن مهاجم جديد لكي يكون بجانب اللاعب الفرنسي كريم بنزيما والإسباني ألفارو موراتا وكان اللاعب ماريو ماندزوكيتش من أهم اللاعبون في قائمة المطلوبين إلى النادي الإسباني.

ومن المعروف ان اللاعب ماريو ماندزوكيتش يرفض الجلوس على مقاعد البدلاء وذلك بسبب أدائه المميز خاصة في اخر عامين ولكن حتى الان لم يتم تحديد موقف اللاعب إذا كان سيستمر مع اليوفنتوس أم ينتقل إلى الملكي.

ومن ضمن الأندية التي ترغب في التعاقد مع اللاعب الكرواتي تشيلسي الإنجليزي حيث يرغب المدير الفني كونتي في التعاقد مع اللاعب الكرواتي لكي يتم تدعيم صفوف الفريق خلال الموسم القادم.

معلومات عن اللاعب ماريو ماندزوكيتش:

يذكر ان اللاعب الكرواتي بدأ حياته الكروية داخل دولتة ثم بعد ذلك انتقل لنادي فولفسبورج والذي تألق معه بصورة مميزة ولعب مع نادي بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد واليوفنتوس الإيطالي.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM