الأخطبوط

الاسباب الحقيقة وراء رحيل اوزيل عن الملكي

10:41 ص 01/08/2016 بواسطة: كاتب محترف

بعد أن رحل النجم الألماني مسعود أوزيل عن نادي ريال مدريد الإسباني وأنتقل إلى نادي الأرسنال الإنجليزي كان هناك العديد من التساؤلات والاستفسارات عن اسباب انتقاله وعن اسباب الملكي  في الإستغناء عن لاعب كبير ومميز مثل الألماني مسعود أوزيل.

وكما نعلم أن اللاعب الألماني أنتقل من نادي ريال مدريد الإسباني إلى نادي الأرسنال الإنجليزي في صفقة بلغت قيمتها 50 مليون يورو.

أسباب رحيل مسعود أوزيل عن ريال مدريد:

وصرح المدرب كارلو انشيلوتي المدير الفني للملكي وقتها انه استغنى عن مجهود اللاعب وليس في حاجة اليه وذلك بسبب بعض المشكلات التى تصيب الفريق في الاتزان كما انه اشاد بباقي لاعبين الفريق وكان هذا اثناء الاستعداد لمباراة ريال مدريد أمام نادي ليفانتي.

ومن جانب اللاعب فقد اوضح اسباب رحيله  بعدم اعتماد المدرب عليه وهوالامر الذي دفع به الى ترك الملكي والأنتقال إلى نادي الأرسنال الإنجليزي وان انشيلوتي لم يكن يثق فيه ويري الألماني اوزيل ان كارلو انشيلوتي وقتها لم يكن له رغبة فى تواجد اللاعب في الفريق ولكن مدرب الأرسنال كان يثق دائماً في اللاعب الألماني ويعتمد عليه في كل المباريات.

ومن وجهة نظري الشخصية أن نادي ريال مدريد حتى هذه اللحظة يشعر بالندم بسبب التخلي عن خدمات اللاعب الألماني الذي يتميز بالأداء المميز والعالي في المباريات.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM