الأخطبوط

مصادفات حدثت الموسم الماضي من الصعب ان تتكرر

10:41 ص 01/08/2016 بواسطة: كاتب محترف

إحدى الإشياء الممتعة في كرة القدم هي المصادفات والاحداث التي من الصعب ان تتكرر وفي كل موسم هناك بعض الأحداث التي تتصادف بشكل غريب، فمن خلال السطور التالية نقدم لكم مصادفات حدثت من الصعب أن تتكرر مرة أخرى.

منتخب اليونان منتخب الخير:

أقيل المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري من تدريب المنتخب اليوناني ليتولى بعدها قيادة ليستر سيتي ويحقق المجد بتتويجه بلقب الدوري الإنجليزي وذات الحال مع البرتغالي فيرناندو سانتوس الذي رفض تمديد عقده مع المنتخب اليوناني ليتولى قيادة المنتخب البرتغالي ويتوج بيورو 2016.

الثاني في الدوري الفرنسي:

تفوق باريس سان جيرمان على جميع خصومه في الموسم الماضي بجدارة وأحد هذه الدلائل بأن فريق ليون الذي احتل المركز الثاني كان يفصله 31 نقطة عن نادي العاصمة الفرنسية بينما يفصل ليون 26 نقطة فقط عن أقرب مركز قد يهبط به لدوري الدرجة الثانية.

فرانكو فازكيز:

قدم فرانكو فازكيز لاعب باليرمو موسم رائع مع فريقه ولكن وبمصادفة غريبة فقد كان اللاعب أكثر من ارتكب ضده مخالفات في الدوري الإيطالي حيث ارتكب ضده 199 مخالفة وفي ذات الوقت هو أكثر من ارتكب مخالفات في الدوري الإيطالي بواقع 121 مخالفة.

ميهايلوفيتش ومونتيلا:

هناك تشابه كبير في مسيرة تلك المدربين المهنية فتولى ميهالوفيتش إدارة كاتانيا ثم فيورنتينا ثم سامبدوريا ثم ميلان وكان لمونتيلا نفس الترتيب تماما فقاد كاتانيا وكانت له تجربة مع فيورنتينا وفي الموسم الماضي كان المدير الفني لسامبدوريا وسيكون على رأس الإدارة الفنية لميلان في الموسم المقبل.

من شبه أباه:

الحارس الأسطوري بيتر شمايكل وابنه كاسبر شمايكل فكلاهما توج بلقب الدوري الإنجليزي في سن التاسع والعشرون فتوج بيتر شمايكل بأول لقب للدوري الإنجليزي في 2 مايو 1993 وتوج ابنه به في 2 مايو 2016.

برشلونة وريال مدريد وأتلتيكو مدريد:

المواجهات بين قطبي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد أمام أتلتيكو مدريد لها حسابات خاصة فبرشلونة كان قادر على أن يفوز على أتلتيكو مدريد في جميع المواجهات ماعدا دوري أبطال أوروبا وعلى العكس فالملكي ينتصر على أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا فقط في حين يسقط امامه في الليغا.

نقاط سندرلاند:

هل يقصد سندرلاند هذا بالتحديد ففي موسم 2012-2013 حصد الفريق 39 نقطة مع نهاية الموسم في حين كان في موسم 2013-2014 يمتلك 38 نقطة اما في موسم 2014-2015 فقد كانت نقاطه 38 وفي موسم 2015-2016 انهاه ب39 نقطة.

اللاعب هوميلس:

آخر مباراة خاضها المدافع الألماني ماتس هوميلس مع نادي بروسيا دورتموند كانت أمام بايرن ميونيخ في نهائي الكأس وبعد انتقاله إلى النادي البافاري ستكون أولى مواجهات موسمه الجديد أمام أسود الفيستفالين.

مايو شهر ماني المفضل:

سجل السنغالي ساديو ماني أسرع هاتريك في الدوري الإنجليزي ذلك في 16 مايو 2015 حيث سجل أهدافه الثلاثة في دقيقتين و56 ثانية بينما عاود تسجيل الثلاثية مرة أخرى في 1 مايو 2016 أمام مانشستر سيتي.

جيانكارلو غونزاليس وتورينو:

سوء الحظ لم يترك مدافع نادي باليرمو جيانكارلو غونزاليس في الموسم الماضي في مواجهتي فريقه امام نادي تورينو فقد سجل هدف ذاتي في شباك فريقه في كلا المواجهتين.

هازارد بين الدوري الإنجليزي واليورو:

استعاد هازارد تألقه في اليورو مع المنتخب البلجيكي فكان اللاعب الأكثر صناعة للأهداف في البطولة فله 4 تمريرات حاسمة من 5 مباريات فقط بينما في الدوري الإنجليزي كان له 3 تمريرات حاسمة من 31 مباراة.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM