الأخطبوط

أندية تلهث خلف لاعبيها السابقين لاعادتهم

12:01 م 03/08/2016 بواسطة: كاتب محترف

وسط زحام في موسم الانتقالات الصيفية الحالية والأخبار المتوالية حول الانتقالات والصفقات التي تمت والأخرى التي مازالت في المفاوضات ظهر أمر غريب للغاية وهو رغبة العديد من الأندية في إستعادة لاعبيها السابقون.

وحسب البيانات نجد أنه برزت عدة صفقات أبرمتها بالفعل أندية أعادت بموجبها لاعبين كانوا يرتدون قمصانها من قبل بينما مازال عدد آخر من الأندية يفاوض بعض لاعبيها السابقين للعودة اليهم من جديد، لذلك من خلال التقرير التالي نقدم لكم أسماء لنجوم عادت بالفعل الى أنديتها السابقة ولاعبين آخرين مرشحين للعودة الى أنديتهم السابقة.

لاعبو ن عادوا إلى أنديتهم:

ألفارو موراتا المهاجم الإسباني الدولي عاد إلى فريقه ريال مدريد بعد موسمين قضاهم بعيد عن ملعب برنابيو وتواجد خلالهم في صفوف نادي اليوفنتوس الإيطالي وتألق اللاعب مع السيدة العجوز ليقرر ريال مدريد تفعيل بند في عقد بيعه ويعيده من جديد.


ماريو جوتزة المهاجم الألماني الدولي بعدما غادر فريق بروسيا دورتموند قبل 3 مواسم متجه الى بايرن ميونيخ بطريقة لي الذراع عاد من جديد الى فريقه بعدما تأكد أن الفريق البافاري لم يعد بحاجة الى خدماته.


هوملز المدافع الألماني الدولي على عكس مواطنه جوتزة ترك بروسيا دورتموند وانتقل الى بايرن ميونيخ بعدما قضى نحو ثمانية أعوام ونصف مع أسود الفيستفالين وأصبح قائده ليرحل الى الفريق البافاري الذي كان برفقته من قبل.


دينيس سواريز لاعب وسط الميدان الإسباني الشاب خرج من ملعب كامب نو معقل برشلونة في اعارة لفريقين في موسمين متتاليين إشبيلية ثم فياريال ولكن بعد مستواه المميز خاصة مع الغواصات الصفراء قرر الفريق الكتالوني استعادته بناء على رغبة من انريكي.


تشيرتشيف الجناح الروسي الشاب بعدما كان قد تواجد مع فياريال على سبيل الإعارة لمدة موسم من ريال مدريد في موسم 2014-2015 وبعدما عاد الى صفوف الميرينغي ثم فالنسيا عاد الى فياريال من جديد هذا الصيف ولكن في شكل انتقال نهائي.


لاعبون مرشحون للعودة إلى أنديتهم:

بول بوغبا لاعب وسط الميدان الفرنسي الدولي ولاعب فريق اليوفنتوس الحالي بعدما تخلى عنه فريقه السابق مانشستر يونايتد بقيادة السير فيرغسون ورحل مجانًا الى السيدة العجوز يرغب الآن مانشستر يونايتد في إعادة اللاعب بمقابل مادي هو الأغلي في تاريخ كرة القدم.


لوكاكو المهاجم البلجيكي الدولي ولاعب إيفرتون الحالي كان بداية تعرف الجماهير عليه عندما انتقل الى تشيلسي قبل 5 أعوام قادم من أندرلخت لكن لم يستطع أن يحجز مكان أساسي مع البلوز بسبب صغر عمره وقلة خبراته ليتنقل بين عدة أندية معار ثم ينتقل الى ايفرتون قبل عامين ولكن مع تواجد الإيطالي كونتي ورحيل مورينيو عن تدريب الفريق اللندني عاد العملاق البلجيكي الى تصدر قائمة المرشحين للانتقال الى أسود لندن خاصة مع احتمالات رحيل مهاجمه كوستا.


كوستا المهاجم الإسباني الدولي صاحب الأصول البرازيلية ولاعب فريق تشيلسي يبدو أنه يشعر بعدم التأقلم ويرغب في العودة الى بيته القديم وهو فريق أتلتيكو مدريد الذي يحاول بقوة عبر رغبة من سيميوني مدربه في استعادة مهاجمه الشرس من جديد.


بيليرين الظهير الإسباني الدولي واللاعب الحالي لفريق الأرسنال بعدما قدم مستوى أكثر من رائع الموسم الماضي مع المدفعجية جعل برشلونة يحلم بعودته من جديد حيث أنه أحد خريجي اللاماسيا ولكن الأمر مازال صعب المنال للفريق الكتالوني.


فيرمايلين المدافع البلجيكي الدولي ولاعب فريق برشلونة بعدما قضى موسمين في ملعب كامب نو باتت فرصته في الاستمرار ضئيلة للغاية وحسب البيانات نجد أن اللاعب قريب من العودة إلى نادي الأرسنال الذي كان قائده السابق خاصة بعد اصابة مدافعه الألماني ميرتساكر واحتمال غيابه فترة طويلة عن الملاعب.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM