الأخطبوط

الصفقات الفاشلة في الملكي تظهر ضعف شخصية زيدان

12:03 م 04/08/2016 بواسطة: كاتب محترف

دخل نادي ريال مدريد في عدد من الصفقات ولكنها فشلت حيث تمكنت الأندية الأوروبية من خطف أبرز اللاعبون في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية وهذا كشف ضعف شخصية زيدان أمام رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز على عكس مورينيو وبسبب ذلك حدث الكثير من الأزمات داخل النادي الملكي.

وبدأت سلسلة الازمات من خلال نجولو كانتي والذي كان سيصبح البديل النموذجي للبرازيلي كاسيميرو في مركز لاعب وسط المدافع وذهب اللاعب إلى صفوف تشيلسي الإنجليزي بعدما حصل على وعد خفي بمشاركته اساسي عقب اقتراب رحيل ماتيتش.

واستمرت أزمة المفاوضات الفاشلة من خلال الفرنسي بول بوغبا الذي أصاب التضخم سعره ووصل إلى 125 مليون يورو ويرفض يوفنتوس التفريط فيه ولا أحد يدرك حجم طموحات اليوفنتوس في الرقم المطلوب للتخلي عن اللاعب الدولي الشاب في حين ظهر مانشستر يونايتد الإنجليزي كاسم وحيد على الساحة الذي يمكنه دفع الرقم في قارة أوروبا.

واستمرت الازمات حين خطف برشلونة لاعب الوسط البرتغالي أندريه جوميز بعدما أقترب ريال مدريد من ضمه حيث اختار اللاعب الذهاب إلى كامب نو لأنه يرى إمكانية مشاركته في المباريات أكبر في ظل حضور أكثر من سبعة لاعبين في وسط الملعب داخل النادي الملكي وكان هذا الاخفاق واضح للإدارة لأنها لم تدرك الموقف بشكل صحيح وتوضح الصورة لنجم الخفافيش.

ومؤخراً خرج ريال مدريد من سباق ضم النجم البرازيلي الشاب جابريل خيسوس بعدما أصبح اللاعب قريب للغاية من مانشستر سيتي بعدما أبدى زيدان إعجابه به ونفس الأمر تكرر مع البلجيكي هازارد الذي يريده النادي الملكي ولكن تشيلسي يرفض التخلي عنه.

ويبدو أن شخصية زين الدين زيدان لا تساعده على الوقوف أمام رئيس النادي فلورنتينو بيريز كي يطلب الدعم الذي يحتاجه.

ويسير زيدان على نفس الخط الذي سار عليه رافا بينيتيز والذي كان ينسحب من المواجهة أمام الإدارة مما زاد من الأزمات داخل غرفة الملابس ولكن ما يختلف عنه هو الحب الذي يتمتع به المدرب الفرنسي بين اللاعبين وحصوله على دوري ابطال أوروبا.

ونحن لا ننسى البرتغالي جوزيه مورينيو عندما طلب التعاقد مع اللاعب الكرواتي لوكا مدوريتش قادم من توتنهام هوتسبير بعدما كشف أنه لا يضمن نتائج الموسم المقبل بسبب عدم تلبية طلباته ولكن وافقت الإدارة على طلب مورينيو وقامت بضم اللاعب الكرواتي.

وتبدو الصورة غامضة بشأن ضم الفرنسي موسى سيسوكو لاعب وسط المنتخب الفرنسي ونادي نيوكاسل الإنجليزي الذي هبط الموسم الماضي إلى دوري الدرجة الأولى وهو ما زاد من الموقف تعقيد.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM