الأخطبوط

كيف يستعيد تشيلسي لوكاكو؟

10:08 ص 06/08/2016 بواسطة: كاتب محترف

يسعى نادي تشيلسي الإنجليزي هذا الصيف للتعاقد مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو لاعب الفريق السابق والذي انتقل لنادي إيفرتون وتألق وقدم أداء جيد مما جعله أحد أبرز المهاجمين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويأتي تلك الاهتمام من إدارة تشيلسي برغبة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي الذي يسعى لتدعيم الخط الهجومي لفريقه قبل بداية الموسم المقبل خاصة في ظل غياب المهاجم الإسباني دييغو كوستا عن انطلاقة الموسم بسبب الإصابة.

وحسب البيانات فأن إدارة تشيلسي قدمت عرض قيمته 57 مليون جنيه إستيرليني من أجل اللاعب صاحب ال23 عام هذا الصيف ولكن إدارة إيفرتون رفضت ذلك مؤكدة أنها لن تبيع اللاعب بأقل من 75 مليون جنيه إستيرليني.

وقال المسئولين إن إدارة النادي اللندني لا تزال تحاول ضم اللاعب هذا الصيف في ظل الغيابات وضعف الخط الهجومي لدى الفريق الذي يرغب في العودة للمنافسة من جديد الموسم المقبل.

يذكر أن الدولي البلجيكي قد شارك البلوز في 15 مباراة من قبل في مختلف البطولات لم يسجل بها أهداف ولعب في صفوف إيفرتون ثلاث مواسم شارك بها في 127 هدف سجل بهم 61 هدف في مختلف المسابقات.

لوكاكو تألق وقدم مستوى جيد في يورو 2016 مع منتخب بلاده التي أقيمت في فرنسا هذا الصيف وخرج منها منتخب الشياطين الحمر من الدور ربع النهائي على يد منتخب ويلز.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM