الأخطبوط

جوارديولا يقاتل ريال مدريد على 4 جبهات

12:42 م 08/08/2016 بواسطة: كاتب محترف

حسب البيانات نجد أن نادي ريال مدريد كان يرغب في ضم اللاعب غابرييل خيسوس ولكن نجح المدرب بيب جوارديولا في خطف اللاعب الصغير الذي يقال عنه أنه خليفة نيمار لاعب برشلونة.

وحسب البيانات نجد أن الأمر لا يتوقف عند هذا الحد بل يسعى المدرب الكتالوني في خطف لاعبون من داخل الفريق الملكي لكي ينافس على لقب الدوري الإنجليزي الموسم المقبل.

غابرييل خيسوس:

مانشستر سيتي تعاقد مع اللاعب الذي كان على رادار ريال مدريد ولكن جوارديولا تحرك أسرع وقضى أكثر من ساعة على الهاتف معه لإقناعه بتفضيل مانشستر سيتي على ريال مدريد وبالفعل نجح جوارديولا.


ليروي ساني:

موهبة شابة أخرى راقبها النادي المدريدي ولكن جوارديولا مرة أخرى كان الأسرع تحرك في صفقة ليروي ساني موهبة شالكه الواعدة،


توني كروس:

ليس موهبة شابة تلك المرة ولكنه واحد من أفضل المواهب على الساحة ويمثل ما ينقص خط وسط جوارديولا الجديد، بيب رصد 60 مليون يورو لإغراء الملكي بالتخلي عن اللاعب الذي عمل معه في بايرن ميونيخ إلا أن كروس لا يريد النزول من ريال مدريد إلى مانشستر سيتي كما أن ناديه قد أعلن عدم التخلي عنه بأي سعر.


مارتن أوديغارد:

الموهبة النرويجية التي اقتنصها النادي الأبيض في يناير 2015 من بين أنياب الفيلسوف رغم أنه فعل كل شئ لضمه في بايرن ميونيخ بل ووعده وقتها اللعب في الفريق الأول ربما يعاود الآن استغلال التهميش الذي يعانيه أوديغارد في صفوف ريال مدريد.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM