الأخطبوط

هل يعود ريال مدريد للخطة الإيطالية؟

12:42 م 08/08/2016 بواسطة: كاتب محترف

يعيش نادي ريال مدريد الإسباني حتى الآن فترة إنتقالات من أسوأ مواسم الإنتقالات التي مرت عليه منذ فترة طويلة حيث لم يستطع تلبية مطالب جماهيره في حسم أي صفقة مميزة.

وحسب البيانات نجد أنت هناك خسارة في المواجهات المباشرة مع الأندية الأخرى على بعض الصفقات ومنهم نادي برشلونة التي نجح في التعاقد مع اللاعب البرتغالي أندرية جوميز الذي أنتقل إلى الفريق الكتالوني بعد أن كان يرغب الملكي في ضمه بالإضافة إلى فشل صفقة اللاعب الفرنسي بول بوغبا.

هذه الأمور دفعت إدارة ريال مدريد للبحث في قائمة أهدافها السابقة حيث نجد أن زيدان يفكر مرة أخرى في ضم لاعب وسط باريس سان جيرمان اللاعب الإيطالي الدولي ماركو فيراتي.

ويرغب الفرنسي زيدان مدرب الفريق في تدعيم فريقه بضم لاعب ارتكاز قوي حيث يرى أن هذا المركز بحاجة الى تواجد لاعب قوي يستطيع أن يكون حائط دفاعي أول للفريق بجانب قدرته على صنع الهجمات في نفس الوقت وهو ما يميز فيراتي بشدة بجانب صغر عمره.

وكان نادي ريال مدريد قد حاول في الفترة الماضية مع أثرياء باريس سان جيرمان ضم اللاعب الدولي فيراتي في عهد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لكن محاولاته جاءت بالفشل بسبب تمسك ادارة الفريق الباريسي بخدمات فيراتي.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM